أرشيف يوم: الجمعة, 12 يوليو 2024, 11:00 م

العامري يبحث مع محافظ كربلاء المقدسة خطط تطوير المحافظة واستعدادات زيارة عاشوراء

بحث رئيس تحالف نبني هادي العامري مع محافظ كربلاء المقدسة نصيف الخطابي استعدادات المحافظة لإحياء زيارة عاشوراء. بيان لمكتب رئيس تحالف نبني ذكر أن العامري استقبل الجمعة في مكتبه ببغداد محافظ كربلاء المقدسة وناقش معه عدداً من الموضوعات أبرزها عجلة البناء والتقدم والاعمار وخطط تطوير المدينة المقدسة لما تحمله من …

أكمل القراءة »

النفط تكشف مضامين خطتها الخاصة بزيارة عاشوراء وتؤكد بدء إجراءاتها بشكل مبكر

كشفت وزارة النفط، اليوم الجمعة، مضامين خطتها الخاصة بزيارة عاشوراء، وفيما أشارت إلى ضخ ملايين اللترات من المشتقات النفطية لدعم عجلات الزائرين والمولدات والمواكب الحسينية وخاصة في كربلاء المقدسة، أكدت بدء تطبيق الخطة بشكل مبكر.

أكمل القراءة »

استشاري حكومي: تحول كبير في عمل المنافذ باستخدام التقنيات المتطورة

أكد الاستشاري لمشروع الربط الشبكي للمنافذ الحدودية أحمد عز الدين، اليوم الجمعة، ربط جميع المنافذ الحدودية بالكابل الضوئي، فيما كشف مزايا نظام الأسيكودا في كشف عمليات التهريب.

أكمل القراءة »

محافظ ذي قار يشكل لجنة تحقيقية” عاجلة” ويصدر جملة قرارات تتعلق بمدينة العاب الناصرية

وجه محافظ ذي قار، مرتضى الإبراهيمي، اليوم الجمعة، بتشكيل لجنة تحقيقية عاجلة لمعرفة الجهة التي قامت بهدم سياج مدينة العاب الناصرية واتخاذ الإجراءات القانونية والقضائية بحقها، فيما أصدر جملة من القرارات المهمة.

أكمل القراءة »

محافظ كربلاء المقدسة: أكملنا الاستعدادات لإحياء زيارة العاشر من المحرم الحرام

أكد محافظ كربلاء المقدسة نصيف الخطابي، اليوم الجمعة، إكمال جميع الاستعدادات لإحياء زيارة العاشر من محرم الحرام، فيما توقعت مشاركة 6 ملايين زائر خلال العشرة الأولى من محرم الحرام. 

أكمل القراءة »

تحذير من ترك الأدوية خارج الثلاجات: أغلبها تتلف عند درجة 25 مئوية

في ظل ارتفاع درجات الحرارة التي تلامس في بعض المحافظات عتبة الخمسين مئوية، هذه الأيام، يحذر الأطباء المختصون، من عادة العراقيين، بإهمال حفظ أدويتهم، وتركها في أماكن متعددة، كالمركبات أو في أماكن مكشوفة داخل المنزل. 

أكمل القراءة »

أمين بغداد يكشف عن خطة لإخلاء المنشآة العسكرية في الكاظمية المقدسة

أعلن أمين بغداد عمار موسى كاظم، اليوم الجمعة، عن قرب المباشرة بإنشاء 6 مجسرات جديدة، فيما كشف عن خطة لإخلاء المنشآة العسكرية في مدينة الكاظمية المقدسة، والمباشرة بتنفيذ المشاريع فيها.

أكمل القراءة »

القبض على 10 متهمين بتجارة المخدرات والاسلحة في اربع محافظات

أعلنت وزارة الدفاع، اليوم الجمعة، القاء القبض على 7 متهمين بتجارة المخدرات وثلاثة آخرين يتاجرون بالأسلحة والأعتدة وبالجرم المشهود في بابل والديوانية وكربلاء المقدسة والنجف الاشرف.

أكمل القراءة »

الاتصالات: تسويق 600 ألف من خطوط الألياف الضوئية (FTTH)

أعلنت وزارة الاتصالات، اليوم الجمعة، عن وضع خطة وجدول مع الشركات المتعاقدة معها وبالتنسيق مع أمانة بغداد والمحافظات، لإيصال وتنفيذ خطوط الألياف الضوئية (FTTH) بعموم المناطق والمحافظات، فيما أشارت إلى تسويق 600 ألف من الخطوط الضوئية.

أكمل القراءة »