أرشيف يوم: الخميس, 11 يوليو 2024, 11:43 م

المرور العامة تنوه إلى قطع في طريق ببغداد وتضع البديل لمرتاديه

أعلن في بغداد عن قطع الطريق من تقاطع الصرافية باتجاه البلاد الملكي وبالعكس اعتباراً من مساء الخميس وإلى إشعار آخر. وذكر بيان لمديرية المرور العامة أن الطريق من تقاطع الصرافية باتجاه البلاط الملكي وبالعكس سيتم قطعه اعتبارا من مساء الخميس ، موضحة أنه “بعد المباشرة بالعمل لإنشاء مجسّر الصرافية من …

أكمل القراءة »

لفقدان الوزن.. مجموعة من الأطعمة ستغنيك عن ممارسة الرياضة

أوصت خبيرة التغذية سام رايس بفقدان الوزن بشكل بطيء ومستدام، وذلك من خلال تناول السلطات، مع إضافة بعض العادات لحرق السعرات الحرارية وبعض التركيز، تسهم في خسارتك نحو 6 كيلوغرامات في غضون ستة أسابيع. 

أكمل القراءة »

محافظة بغداد: العمل مستمر ليلاً ونهاراً لإنجاز مشاريع المجاري بأطراف العاصمة

أوضحت محافظة بغداد، اليوم الخميس، تفاصيل مشاريع المجاري الخمسة الإستراتيجية في العاصمة، وفيما حددت موعد إنجازها، أشارت إلى أن العمل فيها سيستمر ليلاً ونهاراً لتسريع الإنجاز.

أكمل القراءة »

بزشكيان لهنية: ايران ستواصل دعمها للشعب الفلسطيني حتى تحقيق كل مطالبه

أكد الرئيس الإيراني المنتخب، مسعود بزشكيان، أنّ إيران تعتبر نصرة الشعب الفلسطيني ونضاله في مواجهة الاحتلال ونظام الفصل العنصري الإسرائيلي، واجباً إنسانياً وتكليفاً إسلامياً، وهو تمسك بالمبادئ والأهداف السامية للثورة الإسلامية ومؤسسها الإمام الخميني، وتحت إرشادات قائد الثورة الاسلامية الامام علي الخامنئي.

أكمل القراءة »

الصحة تحذر من “مخاطر” الأطعمة والمياه والعصائر المعروضة تحت أشعة الشمس: سنعاقب البائعين

وجهت وزارة الصحة، اليوم الخميس، أنذاراً لأصحاب محال بيع المواد الغذائية والمياه المعدنية والعصائر ممن يقومون بعرض تلك المواد تحت أشعة الشمس، مؤكدة أنها ستتخذ الإجراءات القانونية والعقابية بحق المخالفين وفق قانون الصحة العامة.

أكمل القراءة »

العراق بحاجة إلى 5 ملايين وحدة سكنية لحل أزمة السكن المستمرة منذ عقود

قدر مختصون في شؤون التنمية المستدامة والتطوير العقاري والاقتصادي أن العراق بحاجة إلى قرابة 5 ملايين وحدة سكنية منظمة كاملة الخدمات لإنهاء أزمة السكن المستفحلة منذ عقود.

أكمل القراءة »