خلال لقائه مسؤولي الأنبار . . السوداني يشدد على أهمية تنسيق الجهود تلبيةً لتطلعات المواطنين

استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني السبت محافظ الأنبار محمد نوري الكربولي ورئيس مجلس المحافظة عمر مشعان الدليمي وبحث معهم عدداً من الملفات التي تهم المواطنين.

بيان لمكتب رئيس الوزراء ذكر أن لقاء السوداني بالمسؤولين المحليين في الانبار يأتي في إطار متابعته مستوى أداء الحكومات المحلية ، والوقوف على تنفيذ خططها التي تتوافق مع ما تضمّنه البرنامج الحكومي.

واطلع السوداني خلال اللقاء على الأوضاع في محافظة الأنبار والجهود المبذولة في تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية فيها ، كما واستمع إلى إيجاز عن سير العمل في مشاريع البنى التحتية التي تُنفذ في نواحي وأقضية المحافظة.

وأضاف البيان أن اللقاء جرى خلاله التطرق إلى جهود استدامة الاستقرار الأمني في عموم المحافظة التي من شأنها أن تساعد في تنفيذ المشاريع المهمة وتعزز الاستثمار وخلق فرص العمل فيها.

وشدد السوداني خلال لقائه المسؤولين المحليين في الانبار على وجوب تكامل العمل بين المحافظ ومجلس المحافظة وتنسيق الجهود من أجل تنفيذ البرامج والخطط المعدة ضمن نهج الحكومة في تقديم الخدمات وتحقيق الإصلاحات الاقتصادية والإدارية، بما يلبّي تطلعات أبناء الأنبار.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

ماذا يحدث لجسم الطفل عند تناول المشروبات الغازية؟

أشارت أخصائية الغدد الصماء الدكتورة الروسية إيرينا ألكساندروفا أن المشروبات الغازية المحلاة تؤثر سلبا على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *