أرشيف يوم: الخميس, 21 مارس 2024, 9:22 م

في رمضان.. عصائر طبيعية تمنع انسداد القلب والجلطات

تعد انسدادات القلب والجلطات الدموية من المخاوف الصحية الخطيرة، التي يمكن أن تؤدي إلى حالات تهدد الحياة، إلا أن إحدى طرق الوقاية من هذه المشكلات هي تضمين بعض العصائر الصحية في النظام الغذائي.

أكمل القراءة »

بناء الانسان اولا..!

في زمن النظام البعثي المباد ( الذي جمع بين البداوة والتوحش والتعذيب والدموية ) كانت السلطة تقول للناس ماذا تريدون اكثر من ان نبني ونعمر لكم المؤسسات والطرق والجسور . لكن هذه السلطة كانت تمارس في نفس الوقت عملية تخريب الانسان وتحطيمه من الداخل وتعمل على ترهيبه وتخويفه وتخوينه واذلاله …

أكمل القراءة »

الصناعة: الأسمنت المنتج في العراق هو الأفضل بالمنطقة

أحصت وزارة الصناعة والمعادن، اليوم الخميس، عدد المعامل المتوقفة عن العمل، وفيما كشفت عن توجيه من الوزير خالد بتال النجم لإشراك القطاع الخاص بإعادة تفعيلها، أشارت إلى أن أغلب معامل الأسمنت تشغل بمنظومة الغاز بدلاً من النفط الأسود، مؤكدة الإنتاج الحالي هو الأفضل في المنطقة.

أكمل القراءة »

التجارة: السلة الإنشائية تتضمن بيع المواد بالأقساط لثلاث فئات

أعلنت وزارة التجارة، اليوم الخميس، عن إبرام عقد مع القطاع الخاص لتأمين مواد السلة الإنشائية وتوفير موادها إلى المواطنين بأسعار منخفضة، وفيما أشارت إلى أن السلة الإنشائية تتضمن بيع المواد بالأقساط إلى ثلاث فئات، أكدت أن مراكز بيع المواد الغذائية حققت نجاحاً كبيراً وأسهمت بمواجهة ارتفاع الأسعار. 

أكمل القراءة »

بتوفر هذه الشروط.. الكهرباء تطمئن العراقيين بصيف “إيجابي”

اعلنت وزارة الكهرباء العراقية، يوم الخميس، أن فصل الصيف المقبل سيكون “مطمئنا وإيجابيا” إذا توفرت فيه شروط “الغاز والوقود”، فيما أشارت إلى أن الربط الكهربائي مع الاردن سيدخل حيز التنفيذ. 

أكمل القراءة »

عمليات الرصافة تعلن انخفاض معدلات الجريمة ومعالجة الدكة العشائرية

أكد قائد عمليات الرصافة، اللواء الحقوقي ظافر المحمداوي، اليوم الخميس، انخفاض معدلات الجريمة في جانب الرصافة بنسبة 30 بالمئة، فيما أشار إلى معالجة الدكة العشائرية وبشكل كبير. 

أكمل القراءة »