أرشيف يوم: الثلاثاء, 5 مارس 2024, 10:11 م

خطة غذائية جديدة لتقليل الوزن.. تعرف عليها

أعاد مستخدمو “تيك توك” نشر خطة “30 30 30” للأميركي تيم فيريس الخبير في أسلوب الحياة وقالوا إنها أدت لخسارة ما يصل إلى 45 كيلو غرام من وزنهم.وتقوم الخطة على وجبة إفطار تحتوي على 30 غراما من البروتين خلال أول 30 دقيقة من الاستيقاظ، وبعد ذلك، يجب القيام بتمارين منخفضة الشدة لمدة …

أكمل القراءة »

الإعلام والاتصالات تدعو وسائلها إلى التثقيف والتوعية بمخاطر “السحر والشعوذة”

دعت هيئة الإعلام والاتصالات، اليوم الثلاثاء، وسائل الإعلام إلى أهمية تخصيص مساحات زمنية من ساعات البث اليومي لتسليط الضوء على ظاهرة السحر والشعوذة في العراق، وتوعية وتثقيف المواطن بمخاطرها على المجتمع.

أكمل القراءة »

عادات غذائية مضرة لصحة القلب.. تجنبها

يُعتبر النظام الغذائي عاملاً بالغ الأهمية في صحة القلب، حيث إن أغلب أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم مردها إلى الطعام الذي يتناوله الشخص وطريقة تناول الأكل، سواء بالإكثار من الطعام أو تناول وجبات كثيرة أو قليلة خلال اليوم.

أكمل القراءة »

الاتحاد المصري يستدعي صلاح لمعسكر المنتخب

أعلن عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إيهاب الكومي، اليوم الثلاثاء، أن الاتحاد استدعى محمد صلاح لمعسكر “الفراعنة” المقبل وذلك على الرغم من طلب فريقه ليفربول بإعفائه بسبب معاناته من الإصابة.

أكمل القراءة »

“أثمان الحرب باهظة ومؤلمة”.. إعلام عبري يوثق خسائر جسيمة في صفوف “جيش الاحتلال”

تحدث موقع “واينت” العبري، اليوم الثلاثاء، عن أعداد القتلى الصهاينة الذي قُتلوا منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر، مؤكّداً أنّ الحرب كلّفت أثماناً جسيمة أبهظ من أن تُحتمل وسط جنود الجيش الصهيوني.

أكمل القراءة »

اجتماع أمني يناقش خطة شهر رمضان في كربلاء المقدسة

ناقش اجتماع أمني برئاسة قائد عمليات كربلاء المقدسة الفريق الركن علي الهاشمي وقائد شرطة المحافظة اللواء أحمد علي زويني، الخطة الأمنية الخاصة بشهر رمضان في كربلاء المقدسة، في حين أكد زويني على تأمين دور العبادة والحدائق والمتنزهات التي تقصدها العوائل بعد الإفطار.

أكمل القراءة »

السوداني يؤكد مضي الحكومة في الإصلاحات الاقتصادية وتحسين البيئة الاستثمارية

أكد رئيس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، مضي الحكومة في الإصلاحات الاقتصادية وتحسين البيئة الاستثمارية، مشددا على أهمية دعم المشروعات المترافقة مع طريق التنمية واستكمال مناقشة الخطط المعدة لتأهيل مطار بغداد الدولي.

أكمل القراءة »