اجتماع أمني يناقش خطة شهر رمضان في كربلاء المقدسة

ناقش اجتماع أمني برئاسة قائد عمليات كربلاء المقدسة الفريق الركن علي الهاشمي وقائد شرطة المحافظة اللواء أحمد علي زويني، الخطة الأمنية الخاصة بشهر رمضان في كربلاء المقدسة، في حين أكد زويني على تأمين دور العبادة والحدائق والمتنزهات التي تقصدها العوائل بعد الإفطار.

وذكرت الوزارة في البيان ورد لـ”الغدير”، أن “قائد عمليات كربلاء المقدسة الفريق الركن علي الهاشمي وقائد شرطة كربلاء المقدسة اللواء أحمد علي زويني ترأسا مؤتمراً أمنياً موسعاً خاصاً بخطة شهر رمضان المبارك بحضور مدراء الأجهزة الأمنية والاستخباراتية والضباط آمري المحاور وممثلي العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية وهيئة الحشد الشعبي”.

وأضاف البيان، أن “المؤتمر تضمن عرضاً مفصلاً ودقيقاً عن كل محور وشرح المهام والواجبات من أجل تنفيذها على أرض الواقع بالشكل الذي يضمن توفير أقصى درجات الحماية للمواطنين والزائرين على حد سواء”.

وأكد زويني بحسب البيان، على “تأمين دور العبادة والأماكن الترفيهية والحدائق والمتنزهات التي تقصدها العوائل بعد الإفطار وتأمين الفعاليات الرياضية التي سوف تقام في الملاعب المحلية المختلفة”.

وشدد زويني على “تنفيذ أوامر القبض بما يسهم في الحفاظ على الأمن المجتمعي وتنفيذ القانون”، لافتاً الى أن “كربلاء المقدسة (يتوجه اليها) الزائرون من مختلف المحافظات ويجب أن نحافظ على أمنها واستقرارها وعدم السماح للمجرمين بتنفيذ مآربهم الدنيئة في مدينة سيد الشهداء (عليه السلام) لتبقى هذه المدينة تنعم بالأمن والأمان في جميع الأوقات”.

شاهد أيضاً

قصة مدهشة تذهل العلماء.. قرد يستخدم نبتة طبية لعلاج نفسه ويتعافى في 5 أيام!

عالج قرد من النوع السومطري نفسه، إثر تعرضه لإصابة في وجهه، باستخدام ضمادة تتمثل بنبتة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *