أرشيف يوم: الخميس, 14 مارس 2024, 11:22 م

السيد الحوثي: الكيان ينفذ جريمة القرن بمشاركة أمريكية ومساهمة من دول غربية وعربية

قال قائد حركة انصارالله اليمنية السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ان العدو الإسرائيلي يُنفّذ جريمة القرن بكل ما تعنيه الكلمة بمشاركة أمريكية ومساهمة من دول غربية وعربية.

أكمل القراءة »

اجتماع برئاسة السوداني يخرج بـ3 قرارات تتعلق بالقطاع المصرفي الحكومي

ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، اجتماعاً ضمّ وزيرة المالية طيف سامي، ومحافظ البنك المركزي العراقي، وعدداً من المستشارين المعنيين، بحضور مدير عام المصرف العراقي للتجارة. 

أكمل القراءة »

السوداني يخاطب المسنين: ما نقدمه ليس منة أو فضل وإنما واجب علينا

أكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، حرص الحكومة على توفير الأجواء المريحة من السكن والطعام والدواء للمسنين في دور الإيواء، فيما شدد أن هذه “ليست منة أو فضلاً وإنما واجباً علينا”.

أكمل القراءة »

لعنة الإصابة تلاحق ميسي

أكد الأرجنتيني جيراردو تاتا مارتينو، المدير الفني لنادي إنتر ميامي الأمريكي لكرة القدم، أن مواطنه النجم ليونيل ميسي يعاني من حمل عضلي زائد في الفخذ الأيمن.

أكمل القراءة »

حماس تدعو للتصعيد يوم غد الجمعة نصرة لغزة والقدس والأقصى

دعت حركة المقاومة الفلسطينية حماس، اليوم الخميس، الأمتين العربية والإسلامية لأن تكون أوَّل جمعة من رمضان تصعيداً في كل الميادين، نصرة لغزة والقدس والأقصى. وقالت الحركة في بيان: إنه “مع استمرار العدوان الصهيوني وحرب الإبادة الجماعية والتجويع التي يتعرّض لها أهلنا الصابرون الصامدون في قطاع غزَّة، وتصعيد جرائم الاحتلال في …

أكمل القراءة »