أرشيف يوم: الثلاثاء, 19 مارس 2024, 8:28 م

دراسة: طريقة رمش العين يمكن ان تشير الى المرض

قد يظن بعض الأشخاص أن الرمش أكثر من مرة أو أقل من المعتاد أمر طبيعي، لكن هذا قد يكون “إشارة” يجب الاهتمام بها، لأنها قد تشير إلى أمراض، مثل جفاف العين أو متلازمة باركنسون المعروفة باسم “الشلل الارتعاشي”.

أكمل القراءة »

المقررات الكاملة لجلسة مجلس الوزراء

تنشر “الغدير” المقررات الكاملة لجلسة مجلس الوزراء الاعتيادية الثانية عشرة التي عقدت، اليوم الثلاثاء، كان أهمها الزام وزارة المالية بتسديد مستحقات مصرف عراقي مترتبة بذمة كردستان على ان تخصم من تخصيصات الإقليم.

أكمل القراءة »

الجهد الخدمي يعلن عن إنجاز 134 مشروعاً في بغداد والمحافظات

أعلن فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي، اليوم الثلاثاء، عن إنجاز 134 مشروعاً في بغداد والمحافظات، وفيما أشار إلى البدء برفع الأنقاض والمتجاوزين وفتح الطرق في منطقة أبو دشير جنوبي العاصمة، أكد وجود مشاريع لترميم المسارح وقبر عالم الاجتماع الراحل علي الوردي ومنزل الشاعر الكبير الراحل بدر شاكر السياب.

أكمل القراءة »

لامين يامال يحذر ريال مدريد

وجّه لامين يامال نجم نادي برشلونة الإسباني، رسالة تحذير إلى نادي ريال مدريد، غريم فريقه التقليدي، ومنافسه على لقب الليغا، بعد طفرة أداء الفريق الكتالوني.

أكمل القراءة »

النزاهة: الإطاحة بـ6 متهمين بقطع وصولات جباية مخالفة للقانون في دائرة ماء بغداد

أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة ،اليوم الثلاثاء، عن تمكُّنها من الإطاحة بـ(6) مُتَّهمين؛ لقيامهم بقطع وصولات مبالغ الجباية من المُواطنين بصورةٍ غير قانونيَّةٍ. 

أكمل القراءة »

التجارة: خزين الحنطة يتجاوز المليوني طن والعراق غادر القائمة الدولية بتضخم أسعار المواد الغذائية

أكد وزير التجارة أثير داود الغريري، اليوم الثلاثاء، أن خزين وزارة التجارة من الحنطة يتجاوز المليوني طن، فيما أشار الى قرب افتتاح مجمعات تجارية حديثة تعمل بالنظام الإلكتروني. 

أكمل القراءة »