أرشيف يوم: السبت, 30 مارس 2024, 10:39 م

الحكومة تؤكد أن رواتب 2024 مؤمنة بشكل كامل وجداول الموازنة ستصادق عليها قريباً

يعتزم مجلس الوزراء المصادقة على جداول الموازنة الاتحادية خلال أسبوعين ، وفيما كشف عن قيمة الرواتب للعام الحالي ، بين المجلس أن الرواتب مؤمنة بشكل كامل. وأكد المتحدث باسم الحكومة باسم العوادي في تصريح له السبت أن مجلس الوزراء سيصادق على جداول الموازنة خلال أسبوعين ، مضيفاً أن الرواتب مؤمنة …

أكمل القراءة »

زيت الزيتون وعلاقته بوزن الجسم

يوصف زيت الزيتون غالبا بأنه الذهب السائل، وهو مكون أساسي في النظام الغذائي لمنطقة البحر الأبيض المتوسط، والذي تم تصنيفه كأفضل نظام غذائي بشكل عام لمدة سبع سنوات متتالية.

أكمل القراءة »

ميسي يكشف عن خليفته لجائزة الكرة الذهبية! من هو المرشح الرئيسي؟

يرى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي إنتر ميامي الأمريكي لكرة القدم، أن هناك العديد من النجوم الصغار الذين يستطيعون التنافس على الفوز بجائزة الكرة الذهبية للنسخة المقبلة.

أكمل القراءة »

تفكيك شبكة كبيرة تقوم ببيع العمالة الاجنبية في بغداد

أعلنت قيادة شرطة بغداد الرصافة عن تفكيك شبكه كبيرة تقوم ببيع العمالة الاجنبية في بغداد . وذكرت القيادة في بيان:” ان مفارز قيادة شرطة بغداد الرصافة نفذت واجب تفتيش وملاحقة المطلوبين والمخالفين ضمن منطقة الكرادة ، حيث تم القبض على الشبكه المكونه من ٢٨ اجنبيا من جنسيات مختلفة”. واضافت:” ان …

أكمل القراءة »

الصراع الأسطوري يتجاوز الملاعب.. ميسي ورونالدو يتنافسان في مجالات جديدة!

يستعد الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم إنتر ميامي الأمريكي للدخول في منافسة جديدة مع غريمه الأزلي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، ولكن هذه المرة خارج إطار ملاعب كرة القدم.

أكمل القراءة »

هل يصبح السرطان وباءً؟.. دراسة تكشف عن تصاعد مقلق في انتشار المرض بين الشباب

انطلاقًا من وفاة نجم فيلم “بلاك بانثر” الممثل تشادويك بوسمان الذي توفي بالسرطان بعمر 43 عامًا في عام 2020، وغيرها من حالات السرطان المشخصة لدى فئات عمرية اقل من 50 عاما، تؤكد دراسات ان معدل الإصابة بالسرطان عالميًا للفئات العمرية الأقل من 50 عامًا ارتفع بنسبة 80% خلال الـ30 عاما …

أكمل القراءة »

صحة النجف الأشرف تعلن جاهزية خطتها الخاصة بذكرى استشهاد الإمام علي (ع)

أعلنت دائرة صحة محافظة النجف الأشرف، اليوم السبت، المباشرة بتنفيذ خطتها الخاصة بزيارة ذكرى استشهاد الإمام علي (عليه السلام) وإحياء ليالي القدر المباركة، مشيرة إلى أن الخطة تشارك فيها دوائر الصحة الساندة في المحافظات المجاورة.

أكمل القراءة »

أتلتيكو مدريد يستعيد جريزمان أمام فياريال

أكَّد الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، خلال تدريبات أقيمت مساء الجمعة، الشكل الأولي للقائمة الأساسية للفريق استعدادًا لمواجهة فياريال في الليجا، التي يمكن أن تضم جميع اللاعبين الدوليين، والمركز الأساسي لأنطوان جريزمان، الذي تعافى من آلالام في الكاحل.

أكمل القراءة »

المقاومة الفلسطينية في يوم الأرض: لا سبيل إلى تحرير فلسطين إلا بترسيخ المقاومة الشاملة

أكّدت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، اليوم السبت، أنّ معركة “طوفان الأقصى”، امتدادٌ لمسيرة الشعب الفلسطيني في الدفاع عن الأرض والمقدسات، “حتى انتزاع الحقوق المشروعة وتحقيق التحرير والعودة”.

أكمل القراءة »

النزاهــة تؤشر 700 مدرسة وروضة أهلية “لم تجدد” إجازاتها ببغداد

دعت هيئة النزاهة الاتحادية، اليوم السبت، إلى إيقاف الاستثناءات الممنوحة لإجازات التأسيس والتجديد للمؤسسات التعليمية الأهلية، فيما اشارت الى تشخيصها 700 مدرسة وروضة أهلية “لم تجدد” إجازاتها ببغداد.

أكمل القراءة »