العامري خلال الحفل المركزي لتأسيس بدر يؤكد على أهمية الحفاظ على الإرث العقائدي الذي عبده شهداء المنظمة وقادتها

أكد الامين العام لمنظمة بدر، هادي العامري “اليوم السبت” على تاريخ وإرث المنظمة ودور الشهداء في بنائها وتطويرها.

وقال العامري خلال كلمته في الحفل التنظيمي المركزي بمناسبة الذكرى السنوية الـ43 لتأسيس منظمة بدر، أن منظمة بدر تعتبر “شجرة مباركة طيبة” أسست بفتوى الشهيد الصدر الأول، وارتكزت على تبني وتصدي شهيد المحراب الخالد السيد محمد باقر الحكيم، معربا عن فخره بأن يكون هؤلاء القادة هم رموز بدر.

وذكّر بأهمية الشهداء الآخرين مثل الشهيد الكبير إسماعيل دقائقي والحاج أبو مهدي المهندس وغيرهم، مؤكداً على أن التشكيل المبارك والعقائدي للمنظمة يجب أن يكون أمانة في أعناق الجميع.

وفي سياق آخر، أشار العامري إلى التحديات التي تواجه المنطقة، محذراً من الحملة الإعلامية المعادية والتهديد للعقيدة والمبادئ، واصفا حركة حماس بأنها نموذج يمكن الاستفادة منه، حيث نجحت في بناء قوة عسكرية وتعزيز الوعي القومي في غزة.

وفي نهاية كلمته، أكد العامري على أن “ستنتصر غزة”، مبينا أن حرب الابادة التي تتعرض لها غزة تعكس أزمة حقيقية يعيشها الكيان الصهيوني في داخله.

وختم العامري كلمته بالتشديد على العمل المتواصل من أجل المحافظة على المبادئ والقيم التي بنيت عليها منظمة بدر، مشيراً إلى أهمية تحدي الظروف الصعبة والحفاظ على وحدة الصف والتماسك من أجل تحقيق أهداف المنظمة.

شاهد أيضاً

النجف الاشرف تغفو على وقع جريمة بشعة ضحيتها طبيب وأكاديمي مشهور

أكد مصدر أمني في النجف الاشرف العثور على جثة الطبيب المتقاعد الدكتور فيصل الحويزي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *