أرشيف يوم: الثلاثاء, 26 مارس 2024, 9:25 م

منتخبنا الوطني يسحق الفلبين بخماسية ويتأهل إلى كأس أمم آسيا 2027

حسم المنتخب الوطني، تأهله إلى كأس أمم آسيا 2027 والدور النهائي من تصفيات كأس العالم، بعد فوزه على نظيره الفلبيني بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة.

أكمل القراءة »

ابن عساكر والإمام الحسن عله السلام..!

. صفاء السويعدي || أبن عساكر ينقل شي عن كرم الحسن بن علي ( عليه السلام ) في كتابه تأريخ دمشق . يذكر في ترجمة الإمام الحسن  عن أحدى صدقاته  (( روي عن الحسن بن علي أنه كان مارا في بعض حيطان المدينة فرأى أسود بيده رغيف يأكل …

أكمل القراءة »

لبحث اخر المستجدات السياسية .. وفد المكتب السياسي لمنظمة بدر يلتقي فخامة رئيس الجمهورية

التقى المعاون السياسي لمنظمة بدر الحاج ابو جاسم العسكري وعدد من أعضاء الهيئة القيادية واعضاء مجلس النواب  اليوم الثلاثاء، فخامة رئيس الجمهورية الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد ، اذ قدم الحاج العسكري والوفد المرافق التهاني والتبريكات لفخامة الرئيس بمناسبة شهر رمضان المبارك وذكرى اعياد نوروز مبتهلين للباري عز وجل ان …

أكمل القراءة »

فوائد الباذنجان المتعددة للصحة و للرجيم و لعلاج الأمراض

الباذنجان من الخضروات التي تتميز بالطعم اللذيذ والشهي كما أنه يحتوي على فوائد عديدة تساعد على الوقاية من الأمراض، كما أنه يدخل في تحضير العديد من الأطباق والسلطات، لذلك تعرفوا في هذا المقال على فوائد الباذنجان التي ستجعلكم تحرصون على تناوله. 

أكمل القراءة »

النزاهة: ثلاثة أحكام بحبس مسؤولين سابقين في مديرية بلدية الحلة

أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الثلاثاء، عن صدور ثلاثة قرارات أحكامٍ حضوريَّةٍ بالحبس الشديد والبسيط على مُدير بلديَّة الحلة ومسؤول الأملاك فيها سابقاً؛ لارتكابهما عمداً ما يخالف واجباتهما الوظيفيَّة؛ بقصد منفعة أشخاصٍ على حساب الدولة. 

أكمل القراءة »

أيمن حسين يقود الهجوم وزيدان إقبال أساسي في مواجهة الفلبين اليوم

أعلن مدرب منتخبنا الوطني خيسوس كاساس، التشكيلة الأساسية لأسود الرافدين في مواجهة منتخب الفلبين في الساعة الثانية من ظهر اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة للمجموعة السادسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة للمرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027.

أكمل القراءة »