لبحث اخر المستجدات السياسية .. وفد المكتب السياسي لمنظمة بدر يلتقي فخامة رئيس الجمهورية

التقى المعاون السياسي لمنظمة بدر الحاج ابو جاسم العسكري وعدد من أعضاء الهيئة القيادية واعضاء مجلس النواب  اليوم الثلاثاء، فخامة رئيس الجمهورية الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد ، اذ قدم الحاج العسكري والوفد المرافق التهاني والتبريكات لفخامة الرئيس بمناسبة شهر رمضان المبارك وذكرى اعياد نوروز مبتهلين للباري عز وجل ان يعيدها بالخير والبركة والازدهار على الشعب العراقي ، وتعزيز الانسجام والوحدة والوئام بين ابناء الشعب العراقي.


وجرى خلال اللقاء الحديث عن الاوضاع السياسية الداخلية واهمية تقوية اواصر العلاقة بين القوى السياسية كافة لما ينعكس ذلك على قوة المجتمع وتماسكه، واهمية العمل على دعم الحكومة لتطبيق برنامجها الحكومي وتقديم الخدمات للمواطنين العراقيين . كما جرى الحديث عن موضوع الرواتب وهي تمثل حق طبيعي لموظفي الدولة كافة لأنها وسيلة العيش لهم ولعوائلهم، واهمية التعاون بين المؤسسات المعنية لتأمينها وضمان ايصالها الى الموظفين في توقيتاتها الزمنية.

كما تطرق الجانبان الى ملف المياه والتأكيد على ايلائه الاهمية الاستراتيجية وجعله اولوية اساسية، لما يمثله من ثروة مهمة للشعب العراقي، ودعوة وزارة الموارد المائية والمؤسسات المعنية للاستفادة من مياه الامطار والتأكيد على صيانة السدود وبناء سدود جديدة لتخزين المياه للاستفادة منها في اوقات الذروة لاسيما في فصل الصيف.

وعلى الصعيد الخارجي تطرق الجانبان الى سياسة العراق الخارجية المبنية على تعزيز العلاقات مع مختلف دول العالم على اساس احترام السيادة والتعاون والشراكة .
حضر اللقاء كل من السيد ابو سجاد الغبان والسيد معين الكاظمي والسيد ابو زيد السلطاني اعضاء الهيئة القيادية ، فضلا عن السيدة منى العميري عضو المكتب السياسي لمنظمة بدر وعضو مجلس النواب السيدة مديحة الموسوي.

شاهد أيضاً

برنامج الصدمة !!

باقر الجبوري || اعتقد ان هذا أبسط عنوان يمكننا أن نطلقه على المصيبة التي حلت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *