أرشيف يوم: الجمعة, 29 مارس 2024, 11:35 م

حركة حماس توضح تفاصيل اللقاء بين إسماعيل هنية وزياد النخالة

أصدرت حركة حماس بياناً وضحت فيه تفاصيل اللقاء الذي جمع في إيران رئيس المكتب السياسي للحركة مع الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ، وجاء في نص البيان : لقاء رئيس المكتب السياسي للحركة اسماعيل هنية بالأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة جرى خلاله التأكيد على أن نجاح …

أكمل القراءة »

على خطى الريال.. برشلونة يقترب من خطف “موهبة” برازيلية

يسعى برشلونة، للتعاقد مع إستيفاو ويليان ألميدا دي أوليفيرا جونسالفيس، المعروف باسم “ميسينيو”، الذي يعد أحد أكبر المواهب الواعدة في كرة القدم البرازيلية، حيث يتابعه النادي منذ أكثر من عام، وفقا لما ذكرته صحيفة “إل موندو ديبورتيفو” اليوم الجمعة.

أكمل القراءة »

العتبة العلوية المقدسة تستنفر جهودها لخدمة الزائرين بحلول ذكرى استشهاد الإمام علي (عليه السلام)

أعلنت العتبة العلوية المقدسة، اليوم الجمعة، عن استنفار تام لكل منتسبيها إضافة إلى أكثر من 1000 متطوع من مختلف المحافظات لتقديم الخدمات إلى الزائرين مع حلول ذكرى استشهاد أمير المؤمنين والتي تصادف 21 من رمضان.

أكمل القراءة »

ارتفاع تاريخي.. الذهب يحقق أفضل مكسب شهري منذ عام 2020

حلقت أسعار الذهب إلى مستويات تاريخية غير مسبوقة، في ختام تعاملات الخميس، مسجلة أفضل أداء شهري منذ يوليو 2020 بدعم من رهانات خفض أسعار الفائدة الأميركية والطلب القوي على الملاذ الآمن ومشتريات البنوك المركزية.

أكمل القراءة »

وزارة العمل تنفي تقليص أعداد المشمولين بالرعاية وتعلن اتفاقاً مع الداخلية

نفى وزير العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الجمعة، تقليص أعداد المشمولين براتب الرعاية الاجتماعية، وفيما كشف عن اتفاق مع وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، للتعاقد مع فئة منهم، أحصى حجم الأموال المستردة من المتجاوزين على رواتب الرعاية. 

أكمل القراءة »

النـزاهـة ترصـد مخلفات مالية في مديرية زراعة ذي قار وشركة التجهيزات الزراعية

أكَّدت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الجمعة، تنفيذها عمليَّات ضبط كشفت عدم جباية أكثر من ثلاثة مليارات دينارٍ لمصلحة مُديريَّـة زراعة ذي قار وشركة التجهيزات الزراعيَّة في المُحافظة.  

أكمل القراءة »

إيران تدين بشدة العدوان الصهيوني على سوريا

أدان المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني بشدة الغارات الجوية التي نفذها الكيان الصهيوني الليلة الماضية على مناطق بمحافظة حلب في سوريا، والتي أدت إلى استشهاد عدد من القوات العسكرية السورية والمدنيين.

أكمل القراءة »