أرشيف يوم: الإثنين, 18 مارس 2024, 9:03 م

الجزء الرابع من فيلم “كونج فو باندا” يتصدر شباك التذاكر

واصل فيلم «كونج فو باندا 4» تقدّمه للأسبوع الثاني تواليًا على الجزء الثاني من فيلم الخيال العلمي «دون» «Dune: Part Two»، في ترتيب إيرادات شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، وفقًا للتقديرات التي أعلنتها الأحد شركة «إكزبيتر ريليشنز» المتخصصة.

أكمل القراءة »

ميسي يغيب عن مباراتي الأرجنتين

يخوض المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، المتوج في نهاية 2022 بلقبه المونديالي الثالث، مباراتيه الوديتين المقررتين الجمعة والثلاثاء في الولايات المتحدة من دون نجمه وقائده ليونيل ميسي بسبب إصابة عضلية، وذلك وفق رابطة الدوري الأميركي الذي يدافع فيه الفائز بالكرة الذهبية 8 مرات عن ألوان إنتر ميامي.

أكمل القراءة »

لحصرها بيد الدولة.. الداخلية تهيئ قرابة 700مركز لشراء الاسلحة من المواطنين

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، تهيئة 697 مركزاً لشراء السلاح من المواطنين بعموم المحافظات، فيما أكدت المباشرة بإصدار إجازات حيازة السلاح في محافظتين لمن تم تسجيل سلاحهم.

أكمل القراءة »

السابع عربيا.. تعرف على مركز العراق عربيا وعالميا في قائمة الدول الأكثر بؤساً

حل العراق سابعاً بين الدول العربية وفي المركز 33 بين دول العالم، وذلك في قائمة “مؤشر هانكي للبؤس العالمي” لعام 2023، في حين جاءت الأرجنتين متصدرة قائمة العالم، ولبنان الأولى بين الدول العربية بالبؤس.

أكمل القراءة »

اتفاق حكومي يقضي بتوسيع زراعة الأراضي بمحصول الشلب

أكدت وزارة الزراعة، اليوم الإثنين، الاتفاق مع الموارد المائية على توسيع زراعة الاراضي بمحصول الشلب شريطة اعتماد تقنيات الري الحديث، فيما أشار إلى نجاح خطة لزراعة نوعين من الرز والغري باعتماد هذه التقنيات وبإنتاجية عالية.

أكمل القراءة »

المرور تعلن إلغاء متابعة الغرامات بمنصة أور وتفعيلها في تطبيق المرور الذكي

أعلنت مديرية المرور العامة ، اليوم الاثنين، عن إلغاء متابعة الغرامات بمنصة أور وتفعيلها في تطبيق المرور الذكي، وفيما بينت أنه سيتم انتخاب طرقٍ حيوية لتثبيت الكاميرات الذكية ورادارات السرعة، أكدت انخفاض مستوى الحوادث والمخالفات منذ تشرين الثاني الماضي. 

أكمل القراءة »

شرب الماء في رمضان.. إليك التوقيت المناسب والكمية الموصى بها يوميًا

يعتاد الكثيرون على شرب كمية كبيرة من الماء بعد الإفطار في شهر رمضان، لتعويض الجسم بالسوائل التي فقدها أثناء الصيام عن طريق العرق والتبول، وبعد الانتهاء من وجبة السحور، يشربون مزيدًا منه، لتقليل الشعور بالعطش خلال نهار الشهر المبارك. 

أكمل القراءة »