أرشيف يوم: الجمعة, 15 مارس 2024, 11:59 م

الملاكات الخدمية في مستشفى الرميثة تستنفر جهودها لسحب المياه التي خلفتها الأمطار الغزيرة

استنفرت الملاكات الخدمية العاملة في مستشفى الرميثة العام بمحافظة المثنى جهودها لسحب كميات مياه الأمطار من باحة المستشفى بالتعاون مع دوائر البلدية المختصة بعد سوء الأحوال الجوية و تساقط الأمطار. وذكرت إدارة المستشفى أن تراكم الماء سببه عدم وجود منظومة تربط مجاري المستشفى بالتصريف العام ، مشيرة إلى أنه من …

أكمل القراءة »

العراق يناقش مع تركيا العلاقات الثنائية بين البلدين على مستويات عدة

ناقش وكيل وزارة الخارجية للعلاقات الثنائيَّة محمد بحرالعلوم، مع وكيل وزارة خارجيَّة الجُمهُوريَّة التركيَّة أحمد يلدز ، اليوم الجمعة، العلاقات الثنائيَّة بين البلدين على المُستويات السياسيَّة والاقتصاديّة.

أكمل القراءة »

الريال يتقدم بشكوى ضد جماهير برشلونة وأتلتيكو بسبب فينيسيوس

تقدم ريال مدريد بشكوى لدى السلطات القضائية الإسبانية بعدما تعرض مهاجم الفريق فينيسيوس جونيور ل”إساءات عنصرية وكراهية”، على مايبدو، من قبل جماهير أتلتيكو مدريد وبرشلونة هذا الأسبوع.

أكمل القراءة »

الحكومة ماضية بتسريع إنجاز المشاريع الصحية المتلكئة وافتتاحها

أوجز وزير الصحة صالح الحسناوي، اليوم الجمعة، أهداف زيارتي رئيس الوزراء محمد شياع السوداني الأخيرتين، إلى محافظتي نينوى والبصرة، فيما أكد أن الحكومة ماضية بتسريع إنجاز المشاريع الصحية المتلكئة وافتتاحها.

أكمل القراءة »

عمليات بغداد: القائد العام وجه بنصب الكاميرات في جميع مناطق العاصمة

أعلن قائد عمليات بغداد، الفريق الركن وليد خليفة التميمي، اليوم الجمعة، المضي بنصب كاميرات في جميع مناطق العاصمة تنفيذاً لتوجيه القائد العام للقوات المسلحة، وفيما أكد استقرار الوضع في الطارمية، كشف عن إعداد خطط خاصة لمنع تسلل الإرهابيين إلى القضاء. 

أكمل القراءة »

الجهد الخدمي: إنجاز جميع مشاريع خطة 2023 في بغداد نهاية حزيران المقبل

فصل فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي في بغداد، اليوم الجمعة، أعماله في منطقة الطوبجي بعد استئنافها، وفيما أعلن نسبة الإنجاز المتحققة، أكد إنجاز جميع مشاريع خطة العام الماضي 2023 نهاية شهر حزيران المقبل. 

أكمل القراءة »