أرشيف يوم: الإثنين, 11 مارس 2024, 9:50 م

مستشار رئيس الوزراء: طريق بغداد الحلقي في طور الإحالة

أكد مستشار رئيس مجلس الوزراء لشؤون النقل ناصر الأسدي، اليوم الإثنين، أن مشروع طريق بغداد الحلقي ما زال قائما وهو في طور الإحالة، مشيراً إلى أن رئيس الوزراء محمد شياع السوداني طلب تحسين تصاميمه خدمة لمستخدميه.

أكمل القراءة »

مكتب السيد السيستاني: غداً الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك

أعلن مكتب المرجع الديني الأعلى السيد علي السيستاني (دام ظلّه) ان يوم غد الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك. وذكر المكتب في بيان،  أن يوم غدٍ الثلاثاء الموافق (١٢ /٣ / ٢٠٢٤ م) هو الأول من شهر رمضان المبارك لعام ١٤٤٥ه

أكمل القراءة »

النزاهـة: الإطاحة بمدير عام دائرة صحة صلاح الدين ومعاونه الأسبقين

أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة ، اليوم الاثنين، عن تنفيذها أمر قبضٍ بحقّ المدير العام الأسبق لدائرة صحَّة مُحافظة صلاح الدين و(8) مُوظَّفين آخرين؛ على خلفيَّة صرف أكثر من (12) مليار دينار ؛ استناداً إلى معاملات صرفٍ وهميَّـةٍ. 

أكمل القراءة »

صعود تاريخي.. البتكوين يسجل رقماً قياسيا جديدا أمام الدولار

بلغ سعر البتكوين مستوى قياسيا جديدا تجاوز 71 ألف دولار، خلال تعاملات، اليوم الاثنين، مع ارتفاع الطلب على العملة المشفرة وسط تفاؤل في قرار الاحتياطي الفيدرالي الأميركي بخفض أسعار الفائدة هذا العام.

أكمل القراءة »

شدد بعدم تأخير الخدمات.. السوداني يوجه بالتركيز على المحافظات المتضررة والأشد فقراً

وجّه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني،اليوم الاثنين، فريق الجهد الخدمي والهندسي بالتركيز على المحافظات المتضررة والأشد فقراً، مؤكداً على ضرورة إكمال جميع المشاريع التي أطلقها الفريق هذا العام ضمن الأولويات المتفق عليها.

أكمل القراءة »