شدد بعدم تأخير الخدمات.. السوداني يوجه بالتركيز على المحافظات المتضررة والأشد فقراً

وجّه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني،اليوم الاثنين، فريق الجهد الخدمي والهندسي بالتركيز على المحافظات المتضررة والأشد فقراً، مؤكداً على ضرورة إكمال جميع المشاريع التي أطلقها الفريق هذا العام ضمن الأولويات المتفق عليها.

وذكر مكتب السوداني في بيان ورد لـ”الغدير”، أن الأخير اجتماعاً لفريق لجهد الخدمي والهندسي، بحضور محافظ بغداد، واطلع على “نسب الأعمال المنجزة وجداول خطة الصرف الخاصة بالمشاريع المخطط لها، بالإضافة إلى مناقشة خطة الفريق في بغداد والمحافظات لعام 2024، وما وصلت إليه المشاريع المستمرة من نسب في الإنجاز”.

ونقل البيان عن السوداني تأكيده على “ضرورة إكمال جميع المشاريع التي أطلقها الفريق هذا العام ضمن الأولويات المتفق عليها”، كما جرى بحث “ملف الآليات المطلوب شراؤها من وزارة الصناعة لغرض توظيفها في مشاريع الفريق”.

ووجّه السوداني بـ”التركيز على المحافظات المتضررة والأشد فقراً، خصوصاً التي تفتقر إلى الخدمات، في أطراف مدن؛ بغداد والديوانية والسماوة وبابل والعمارة وصلاح الدين، وبعض المناطق في محافظة نينوى”.

وشدد رئيس مجلس الوزراء على “وجوب عدم التأخير في معالجة القضايا الخدمية، وأن يتم عرضها على مجلس الوزراء ومجلس المحافظة لاتخاذ القرارات المناسبة بشأنها”.

شاهد أيضاً

العراق والبحرين يتفقان على ضرورة تكثيف الجهود لتحقيق الاستقرار في المنطقة

أكد وزير الخارجية فؤاد حسين أن العراق يسعى أن يكون له دور فعال في القمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *