أرشيف يوم: الأربعاء, 27 مارس 2024, 11:44 م

وزارة الداخلية تعلن عن إنجاز أمني هو الأول في تاريخ العراق

أعلنت وزارة الداخلية السيطرة ولأول مرة  في تاريخ العراق على تهريب المشتقات النفطية بنسبة 98 بالمئة . وقال الناطق باسم وزارة الداخلية وخلية الإعلام الأمني العميد مقداد ميري في بيان صدر عن الوزارة الأربعاء “لأول مرة وزارة الداخلية تحقق نسبة 98 % في السيطرة على تهريب المشتقات النفطية خلال الفصل …

أكمل القراءة »

بعد عرضها تقرير الإبادة في غزة.. تهديدات تطال الأمم المتحدة

كشفت فرانشيسكا ألبانيز المقررة الخاصة المعنية بحالة حقوق الإنسان في الأراضي الفلسطينية المحتلة، اليوم الأربعاء، عن تلقيها تهديدات أثر أعدادها تقريرا يوثق جرائم الكيان الصهيوني المرتكبة خلال الحرب التي شنها الأخير على غزة.وقدمت ألبانيز تقريرا عنوانه “تفصيل الإبادة الجماعية” لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة يوم أمس الثلاثاء وقالت إن …

أكمل القراءة »

المرور تعتزم نصب كاميرات على الطرق الدولية للمرة الأولى

كشفت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، عزمها نصب رادارات وكاميرات حراريَّة للمرة الأولى على الطرق الدوليَّة، فيما كشفت عن تسجيل  أكثر من 1300 حادث مروري منذ بداية العام ولغاية الشهر الحالي. 

أكمل القراءة »

الصحة: حملات تفتيش يومية مستمرة لضبط الأدوية غير الخاضعة للمواصفات

حددت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، شرطا لاستيراد أو تصنيع أو تداول أي مستحضر دوائي، فيما أشارت الى استمرار حملات التفتيش اليومية لضبط أي أدوية غير خاضعة للمواصفات المعتمدة.

أكمل القراءة »

الرئيس الإيراني: نعتز بدعمنا للقضية الفلسطينية

قال الرئيس الإيراني، ابراهيم رئيسي، لدى استقباله اليوم الاربعاء ، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية (حماس) والوفد المرافق له ان الجمهورية الاسلامية الايرانية راسخة في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني وهي تعتز وتفخر بدعمها للقضية الفلسطينية.

أكمل القراءة »

السوداني: منهج الإصلاح في الأجهزة الأمنية جزء مكمل للإصلاح في باقي القطاعات

صادقت لجنة الإصلاح الأمني، اليوم الاربعاء، على استراتيجية إصلاح القطاع الأمني، فيما اكد القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني أن منهج الإصلاح في الأجهزة الأمنية جزء مكمل للإصلاح في باقي القطاعات. 

أكمل القراءة »