أرشيف يوم: الإثنين, 19 يونيو 2023, 11:47 م

الأعرجي يحذر المجتمع الدولي من خطر مخيم الهول السوري على أمن العراق والمنطقة

أكد مستشار الأمن القومي العراقي قاسم الأعرجي أن العراق سعى وبخطوات كبيرة في مجال مكافحة الإرهاب على مستوى التخطيط والتنسيق والعمليات النوعية المستمرة وشراكته مع التحالف الدولي.

أكمل القراءة »

لجنة التعاون العلمي المشترك بين العراق وإيران تعقد اجتماعها الأول في بغداد

عقدت لجنة التعاون العلمي المشترك بين العراق وإيران، اليوم الإثنين، اجتماعها الأول في بغداد، فيما أكد وزير التعليم العالي نعيم العبودي أهمية تعضيد مناخ التعاون العلمي وتطوير البرامج العلمية المشتركة.

أكمل القراءة »

الحشد الشعبي يعلن نتائج الصفحة الأولى من عمليته الأمنية الواسعة في الانبار

اعلنت قيادة عمليات الانبار للحشد الشعبي،اليوم الاثنين، عن انهاء قوات الحشد الشعبي والجيش الصفحة الأولى من العملية الأمنية الواسعة التي انطلقت في المحافظة، مؤكدا أن العملية حققت جميع أهدافها ومن ضمنها بتمشيط الحدود العراقية الاردنية السعودية.

أكمل القراءة »

جراحة إنقاص الوزن عند المراهقين قد تسبب لاحقا هشاشة العظام

وجدت دراسة أميركية حديثة أن المراهقين الذين خضعوا لجراحات إنقاص الوزن، معرضون لخطر ضعف العظام والكسور أكثر من غيرهم، وتحذر الدراسة من عدم اتباع نظام غذائي صحي، وإهمال الأطعمة المفيدة لصحة العظام والعضلات بشكل عام بعد إجراء مثل هذه الجراحات.

أكمل القراءة »

ايران تحاصر امريكا..ّ!

عدنان جواد ||  هل تنقلب الاوضاع في العالم، وتصبح الدول الضعيفة في العالم الثالث او في امريكا الجنوبية، هي من تفرض الحصار على الدول المهيمنة؟ سؤال ربما يصعب تصوره، ولكن حدثت في العالم الكثير من تلك التغيرات، فأمريكا كانت مجرد مستعمرات سكانها الاصليون الهنود الحمر، وكانت المانيا هي اقوى دولة في …

أكمل القراءة »