أرشيف يوم: الثلاثاء, 27 يونيو 2023, 11:33 م

تحديثات على إنستغرام وفيسبوك.. “مهمة جدا” في الليل

كم منا يتجهون إلى هواتفهم بشكل سريع عندما يشعرون بالأرق، لتزداد معاناتهم مع الوقوع في النوم أكثر فأكثر؟.. لهذا السبب عملت شركة “ميتا” المالكة لفيسبوك وإنستغرام، على إطلاق تحديثات جديدة لمساعدة المراهقين على إدارة وقتهم أثناء استخدام التطبيقين، ومنح البالغين الفرصة لإمضاء وقت أطول بعيدا عن هواتفهم.

أكمل القراءة »

العوادي يحدد أهم المشاريع الاستراتيجية المنفذة ضمن الموازنة الاستثمارية

حدد الناطق باسم الحكومة باسم العوادي، اليوم الثلاثاء، أهم المشاريع الاستراتيجية التي تعتزم الحكومة تنفيذها، وفيما فصل بالأرقام ما انضوى منها في الموازنة الاستثمارية، توقع تغطية غالبية التكاليف المتعلقة بمشروع طريق التنمية عبر الاستثمارات العربية والإقليمية والأجنبية.

أكمل القراءة »

إعلان جدول الجولة 34 من الدوري الممتاز وفريقان يصارعان

كشفت لجنة المسابقات بالاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أن مباريات الجولة 34 من الدوري الممتاز، ستقام على مدار يومين بدلا من 3، على أن تنطلق الخميس المقبل بإجراء 4 مباريات أبرزها مواجهة الزوراء مع ضيفه نفط ميسان، بملعب الشعب الدولي بالعاصمة بغداد.

أكمل القراءة »

زيلينسكي يريد “دعوة سياسية” لأوكرانيا للانضمام إلى “الناتو”

قال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، اليوم الثلاثاء، إن بلاده لديها “كل الأسباب” لتلقي دعوة سياسية للانضمام إلى عضوية حلف شمال الأطلسي (الناتو)، عندما يعقد التحالف العسكري قمته الشهر المقبل.

أكمل القراءة »

رغم الغلاء.. العراقيون يتمسكون بعادات أزلية في عيد الأضحى

تشهد الأسواق العراقية حركة جيدة لشراء الحلويات وباقي مستلزمات عيد الأضحى، وبينها ملابس الأطفال، وذلك رغم ارتفاع الأسعار نسبياً بسبب الغلاء الناتج من انخفاض قيمة الدينار مقابل الدولار.

أكمل القراءة »