أرشيف يوم: الخميس, 8 يونيو 2023, 9:29 م

مستشار رئيس الوزراء يوضح تفاصيل المراحل الأولى من مشروع مدينة الصدر الجديدة

أوضح مستشار رئيس الوزراء فادي الشمري، اليوم الخميس، تفاصيل المراحل الثلاث الأولى من مشروع مدينة الصدر الجديدة، فيما أشار إلى أن المشروع سيكون متاحا لجميع المواطنين.

أكمل القراءة »

مخاطر الذكاء الاصطناعي

الشيخ الدكتور محمد علي الدليمي || كلما تطورت انظمة الذكاء الاصطناعي والتكنلوجي، كثرت المخاطر المرافقة لهذا التطور، وهنا نطرح سؤالا مهما وهو هل تفوق فوائد الذكاء الاصطناعي نسبة مضاره ام العكس صحيح..؟ الذكاء الاصطناعي يحمل في طياته الكثير من المخاطر المحتملة كلما زادت قدراته وانتشر استخدامه ، و ستستمر المخاطر …

أكمل القراءة »

وليد السهلاني :العامين المقبلين سيشهدان حل الكثير من مشكلات الطاقة الكهربائية

تَرى لجنة الكهرباء والطاقة النيابية، اليوم الخميس، أن العامين المقبلين سيشهدان حل الكثير من مشكلات الطاقة الكهربائية بعد قرار حكومة السوداني خوض تحدٍ تأجل كثيراً خلال العقدين الماضيين، داعية إلى اعتماد الطاقة المتجددة.

أكمل القراءة »

الزاملي لـ “الغدير” كتلة بدر النيابية عازمة على تمرير قانون الموازنة

قال النائب عن كتلة بدر النيابية و رئيس لجنة الامن والدفاع عباس شعيل الزاملي، اليوم الخميس ،في حديث خص به “الغدير” :ان ” كتلة بدر النيابية عازمة على تمرير قانون الموازنة”.

أكمل القراءة »

تشافي يكشف “العقبة” التي أبعدت ميسي عن برشلونة

أكد المدير الفني لبرشلونة بطل الدوري الإسباني تشافي هيرنانديز، الخميس، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كان “متحمسا” للعودة إلى ناديه السابق لكن “الظروف لم تساعد على ذلك”، وأنه لم يعد يرغب في “هذا النوع من الضغط” خلال مسيرته الاحترافية.

أكمل القراءة »

محققو الأمم المتحدة: داعش استخدام أسلحة الكيميائية في هجوم على تازة خورماتو جنوب كركوك

وقالت صحيفة “ميدل ايست” في تقرير لها: إن “المحققين يقومون بجمع الأدلة حول تطوير واستخدام الأسلحة الكيماوية من قبل عناصر تنظيم داعش في العراق بعد أن استولوا على حوالي ثلث البلاد في عام 2014 ، ويقومون بتحقيق تقدم في أعمال العنف القائم على النوع الاجتماعي والجرائم ضد الأطفال والمسلمين السنة …

أكمل القراءة »