أرشيف يوم: السبت, 3 يونيو 2023, 11:53 م

حركة الامة: وحدة الأمة المسار الوحيد لتحرير فلسطين

أكد أمين عام حركة الأمة في لبنان، الشيخ عبد الله جبري، على أهمية وحدة المسلمين، لأنها السبيل الوحيد لجعلهم كياناَ واحداً، على اختلاف أعراقهم وأنسابهم وألوانهم وبلدانهم، فوحدة المسلمين تؤدي إلى تعزيز قوتهم ومنعتهم وعزتهم.

أكمل القراءة »

البنك المركزي: ابرمنا تعاقدات لاعتماد أدوات الدفع الإلكتروني في التعاملات المالية

أكد البنك المركزي العراقي، اليوم السبت، بذل جهود كبيرة لتسريع وتيرة استخدام الدفع الإلكتروني وتعميمها، فيما أشار إلى إبرام تعاقدات لاعتماد أدوات الدفع في التعاملات المالية.

أكمل القراءة »

محافظ البصرة: رئيس الوزراء يشرف شخصياً على ملف استثمار الغاز ومواجهة التلوث

أكد محافظ البصرة، أسعد العيداني، اليوم السبت، أن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، يشرف شخصياً على ملف استثمار الغاز ومواجهة التلوث، فيما أشار إلى أن الطريق الحولي سيكون الشريان الأبهر لتوسعة البصرة وعمليات الاستثمار والنقل فيها.

أكمل القراءة »

خلال 10 ايام … مستشار رئيس الوزراء يتوقع موعد إقرار الموازنة ويوضح أهم متبنياتها

توقع المستشار السياسي لرئيس الوزراء فادي الشمري، اليوم السبت، موعد التصويت على مشروع موازنة 2023 في مجلس النواب، وفيما أوضح أهم متبنياتها، لفت إلى أن العراق يسعى ليكون نقطة توازن إقليمي ودولي وعنصرا أساسيا في استقرار منطقة الشرق الأوسط.

أكمل القراءة »

النزاهـة تضـبط مخـالفات وتلكـؤاً في مشـروعيـن بكلفـة 41 مليون دولار في البصرة

كشفت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم السبت، عن ضـبط مخـالفات وتلكـؤاً في مشـروعيـن بكلفـة 41 مليون دولار في محافظة البصرة. وقالت دائرة التحقيقات بالهيئة في بيان تلقته “الغدير” ،إن” ملاكاتها في مُديريَّة تحقيق البصرة رصدت مُخالفاتٍ في عقدٍ بكلفة (22,000,000) مليون دولارٍ أمريكيٍّ أبرمته شركة نفط البصرة – هيأة تشغيل غرب …

أكمل القراءة »

الإعمار: مشاريع المدن الجديدة تستهدف الطبقات المتوسطة والفقيرة

أكدت وزارة الإعمار والإسكان، اليوم السبت، أن مشاريع المدن السكنية الجديدة ومن بينها الاستثمارية تستهدف بالأساس الطبقات المتوسطة والفقيرة، فيما لفتت إلى تثبيت نص بعقود الإنشاء يلزم المستثمرين ببيع الوحدات بأسعار معقولة. 

أكمل القراءة »