أرشيف يوم: الخميس, 29 يونيو 2023, 11:29 م

بغداد : الأعرجي يبحث مع العامري وزعماء سياسيين آخرين سبل دعم البرنامج الحكومي

استقبل رئيس تحالف الفتح هادي العامري الخميس مستشار الأمن القومي العراقي قاسم الأعرجي وبحث معه عدداً من الملفات أبرزها سبل دعم البرنامج الحكومي لحكومة محمد شياع السوداني.

أكمل القراءة »

مكتب السيد السيستاني يبعث رسالة للامم المتحدة بشأن حادثة احراق القران الكريم

بعث مكتب المرجع الديني الأعلى السيد علي السيستاني في النجف الأشرف، اليوم الخميس، برسالة إلى الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، بشأن الاعتداء على نسخة من القرآن الكريم بترخيص من الشرطة السويدية.

أكمل القراءة »

مستشار السوداني يدعو الى تبني قرار اممي ضد اهانة المقدسات

دعا مستشار رئيس مجلس الوزراء ضياء الناصري، اليوم الخميس، الدول الإسلامية إلى تبني إصدار قرار من الأمم المتحدة ضد إهانة المقدسات في إشارة لحادثة حرق المصحف الشريف من قبل متطرف في السويد.

أكمل القراءة »

الحكومة الفرنسية تنشر 40 الف شرطي لمواجهة الاحتجاجات الشعبية

أعلنت الحكومة الفرنسية، اليوم الخميس، نشر 40 ألف شرطي ودركي في عموم البلاد، من بينهم 5 آلاف في باريس وضواحيها القريبة، لمواجهة الاحتجاجات المستمرة على خلفية مقتل مراهق برصاص شرطي.

أكمل القراءة »

رئيس الجمهورية : الحكومة جادة بتشجيع الاستثمار الخارجي وهناك فرص واعدة أمام المستثمرين

اكد رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الخميس، أن الحكومة جادة باتخاذ إجراءات ملموسة من شأنها تشجيع الاستثمار الخارجي والمحلي”، لافتاً إلى ان هناك فرص واعدة أمام المستثمرين في العراق.

أكمل القراءة »

الداخلية الفرنسية تنشر 40 ألف شرطي لمواجهة أعمال الشغب

قال جيرالد دارمانان وزير الداخلية الفرنسي للصحفيين إن 40 ألف رجل شرطة سيجري نشرهم في أنحاء فرنسا مساء اليوم الخميس، بعدما اندلعت أعمال شغب في أنحاء فرنسا خلال الليل، بسبب قتل الشرطة الفرنسية بالرصاص شابا أصوله من شمال أفريقيا الثلاثاء، عند توقيفه في نقطة تفتيش مرورية في إحدى ضواحي باريس.

أكمل القراءة »