أرشيف يوم: الخميس, 22 يونيو 2023, 11:19 م

بغداد : وزارة الداخلية تصدر تعليمات خاصة بدوام منتسبي دائرة أحوال الرصافة

أصدرت وزارة الداخلية تعليمات خاصة بدوام منتسبيها في دائرة أحوال الرصافة للوجبتين الصباحية والمسائية. وذكر بيان للوزارة أن مديرية أحوال بغداد / الرصافة (دائرة أحوال بغداد الجديدة) باشرت الخميس بالدوام ضمن “الشفتين” الصباحي والمسائي لاستقبال المراجعين ، وبذلك يكون الدوام من الساعة الثامنة صباحاً إلى الثالثة مساءً هو الدوام الصباحي …

أكمل القراءة »

فينا تحتل مرتبة الاولى يقائمة افضل المدن للعيش عالميا 2023

احتلت العاصمة النمساوية فيينا الصدارة في تصنيف أفضل مدينة لجودة العيش، بينما جاءت العاصمة السورية دمشق في ذيل الترتيب، وذلك وفق التصنيف الذي أعدته وحدة المعلومات التابعة لمجلّة “The Economist” الإنجليزية، والذي نشرته الأربعاء 21 يونيو/حزيران 2023.

أكمل القراءة »

طريق التنمية بلا رتوش ..

سعيد البدري || لاشك ان مشروع طريق التنمية الستراتيجي ومنذ الاعلان عنه مثل رؤية عراقية خالصة لا امريكية كما يدعي البعض وقد قطع العاملون عليه شوطا كبيرا في بيان وجهة نظر الحكومة العراقية لشعبها والذي اتفق على اهمية وواقعية هذا المشروع الوطني وفوائدة للاقتصاد العراقي فضلا عن التأسيس لشراكة مع …

أكمل القراءة »

خفر السواحل الأميركي يعلن العثور على “حطام” أثناء البحث عن الغواصة المفقودة قرب موقع غرق تايتانيك

عثر روبوت يبحث تحت سطح البحر عن غواصة مفقودة على متنها خمسة أشخاص، على “حطام” قرب موقع تحطّم “تايتانيك”، وفق ما أفاد عناصر إنقاذ الخميس.

أكمل القراءة »

حاجي زاده: إيران تمتلك جميع التقنيات المعقدة في مجال الصناعات الدفاعية

أعلن قائد قوة الجوفضاء في حرس الثورة الإيراني، العميد أمير علي حاجي زاده،اليوم الخميس ، أن مدى صاروخ “فتاح” الفرط صوتي من الممكن أن يزداد إلى 2000 كيلومتر في المستقبل.

أكمل القراءة »

كاساس يهدد بالرحيل

رد الإسباني خيسوس كاساس، المدير الفني للمنتخب العراقي، اليوم الخميس، بقوة على الاتهامات التي وجهت له مؤخراً بوجود تدخلات في عملية استدعاء اللاعبين بالمعسكر الأخير، الذي اختتم بمدينة خيريز الإسبانية.

أكمل القراءة »

“بيت الدراما” في الناصرية .. مشروع إبداعي واعد يُنعش الشاشة العراقية

ناقش محافظ ذي قار محمد هادي الغزي، مقترح مشروع “بيت الدراما” الذي تقدم به مجموعة من الفنانين العراقيين، مؤكدا أن البيت سينطلق من ذي قار باعمال فنية لنقل الصورة المشرقة للمحافظة.

أكمل القراءة »

الخطوط الجوية تكشف تفاصيل عقد شراء 26 طائرة والتوجه لتخفيض أسعار التذاكر

أوضحت شركة الخطوط الجوية العراقية التابعة لوزارة النقل، اليوم الخميس، تفاصيل عقد شركة بوينغ لشراء 26 طائرة، وفيما أشارت إلى العمل على فتح خطوط جديدة مع أربع دول، أكدت وجود توجه لتخفيضٍ آخرَ لأسعار تذاكر السفر.

أكمل القراءة »