أرشيف يوم: الجمعة, 9 يونيو 2023, 9:54 م

الامن الروسي: واشنطن وراء حدوث أي نزاع إقليمي كبير

أكد نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري مدفيديف، اليوم الجمعة، أن أي نزاع إقليمي كبير لم يحدث في الآونة الأخيرة إلا ولواشنطن يد فيه، وأن أيادي جميع الرؤساء الأمريكيين ملطخة بدماء الضحايا.

أكمل القراءة »

مركز الإعلام الرقمي: الموازنة تضمنت انشاء منصة لتسجيل الهواتف المحمولة لمنع الاحتيال

أكد مركز الاعلام الرقمي DMC، اليوم الجمعة، أن قانون الموازنة العامة الاتحادية تناول، ولأول مرة، موضوعات جديدة وعديدة تتعلق بالعالم الرقمي، فيما أشار الى استجابة القانون لمناشدات المركز بشأن فرض رسوم على أصحاب المحتوى الإعلاني من المشاهير في مواقع التواصل الاجتماعي.

أكمل القراءة »

الركابي: تناقل أخبار غير دقيقة عن الموازنة الهدف منها التضليل والتلاعب بعواطف المواطن

اكد المستشار الاعلامي لرئيس الوزراء، هشام الركابي، اليوم الجمعة، ان تناقل أخبار غير دقيقة عن الموازنة تعارض البرنامج الحكومي هدفها تضليل الرأي العام.

أكمل القراءة »

بوتين يعلن عن موعد نشر الأسلحة النووية في بيلاروسيا

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لرئيس بيلاروسيا ألكسندر لوكاشينكو، اليوم الجمعة، في اجتماع في سوتشي إن روسيا ستبدأ نشر أسلحة نووية تكتيكية في بيلاروسيا بعد اكتمال جاهزية المرافق بين السابع والثامن من تموز. ونقل بيان للكرملين عن بوتين القول: “كل شيء يمضي حسب الخطة، كل شيء مستقر”. واتفق الرئيسان في …

أكمل القراءة »

بعد ضم بيلينجهام.. ريال مدريد يعلن رسمياً عن صفقة جديدة

أعلن نادي ريال مدريد الاسباني، إبرام ثاني صفقاته خلال الميركاتو الصيفي الحالي، مساء اليوم الجمعة. وتعاقد الفريق الملكي مع فران جارسيا من صفوف رايو فاليكانو، لمدة 4 مواسم. وكان ريال مدريد قد أنجز صفقته الأولى بضم جود بيلينجهام من صفوف بوروسيا دورتموند.

أكمل القراءة »

الأمانة العامة: توجه لتوزيع 500 ألف قطعة أرض سكنية على المواطنين

أكدت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الجمعة، أن مشروع مدينة الصدر الجديدة من أهم المشاريع الاستراتيجية التي تدعم الشرائح الفقيرة، وفيما كشفت عن وجود نية لتوزيع 500 ألف قطعة أرض سكنية على المستحقين بعد استحداث التصاميم الأساسية للمدن، أكدت أن المدن السكنية الجديدة لن تقتصر على الموظفين بل ستشمل جميع …

أكمل القراءة »

روسيا تستدعي السفير الياباني لديها

أعلنت الخارجية الروسية، اليوم الجمعة، أنها استدعت السفير الياباني في موسكو، وذلك احتجاجا على شروع طوكيو بتوريد السلاح إلى أوكرانيا، معتبرة أن هذه الخطوات ستؤثر على العلاقة بين البلدين.

أكمل القراءة »