أرشيف يوم: الإثنين, 12 يونيو 2023, 9:33 م

رسالة حزب الله لكيان الاحتلال: إذا أخطأتم سندخل الجليل

أكّد رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله السيد هاشم صفي الدين أن المقاومة أرادت من خلال المناورات الأخيرة لوحدة الرضوان الخاصة في عيد المقاومة والتحرير أن توصل رسالة واضحة عن كل ما تحدثنا عنه سواء عن قوة الرضوان والدخول إلى الجليل أو المواجهة الجادة والحاسمة والقوية والجهوزية الدائمة في كل وقت”، …

أكمل القراءة »

قلق أممي بشأن انسحاب روسيا من اتفاق حبوب البحر الأسود في تموز

عبر الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس عن قلقه، اليوم الإثنين، من انسحاب روسيا في الـ17 من شهر يوليو/تموز المُقبل من اتفاق يسمح بتصدير الحبوب والأسمدة بأمان في زمن الحرب، من ثلاثة موانئ أوكرانية على البحر الأسود.

أكمل القراءة »

اين كنا واين صرنا ؟!..

ضياء واجد المهندس|| اتصلت سيدة عراقية سبق  ان التقينا بها مرارا ” في مؤتمرات مجلس الخبراء العراقي ، وكانت قد حضرت جزء من لقاءاتنا مع لجنة المراة في مجلس النواب خلال العاميين المنصرميين ، وكانت تسأل عن اي قسم في كلية الهندسة يقدم ابنها ؟؟؟!! لكن النقاش سرعان ما تحول …

أكمل القراءة »

الإيقـاع بـ16 متهـماً بتعقيب المعاملات في ضريبة الموصل والبصرة

أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الاثنين، تمكُّنها من ضبط (16) مُوظَّفاً ومُعقّباً في دوائر الضريبة في محافظتي نينوى والبصرة يمارسون أعمال التعقيب بصورةٍ مُخالفةٍ للقانون.

أكمل القراءة »

بينها الطماطم والبطاطا والرقي … العراق يصدر 15 منتوجاً زراعياً إلى دول الخليج

أكد وزير الزراعة عباس جبر، الاثنين، ان العراق يصدر 15 منتوجاً زراعياً بعد تحقيق الاكتفاء الذاتي، مشيرا الى تخفيض زراعة العنبر بالعراق الى 70% بسبب الجفاف وما يزرع للحفاظ على البذور فقط.

أكمل القراءة »