أرشيف يوم: الجمعة, 16 يونيو 2023, 11:41 م

النجف الاشرف : إصابة سبعة أشخاص بينهم أطفال في انفجار قنبلة يدوية

أصيب سبعة أشخاص بينهم أطفال بجروح إثر انفجار قنبلة يدوية ألقاها مجهول على أحد المنازل شمال مدينة النجف الاشرف. وذكر مصدر مطلع أن شخصاً مجهولاً يستقل دراجة نارية رمى قنبلة يدوية كانت بيده على منزل سكني في الحي العسكري شمالي مدينة النجف الاشرف. وأضاف المصدر أن سبعة أشخاص بينهم امرأة …

أكمل القراءة »

وزير الكهرباء: ننتج 24 ألف ميغاواط حالياً بزيادة 22% عن العام الماضي

أكد وزير الكهرباء زياد علي فاضل، اليوم الجمعة، ارتفاع انتاج الطاقة إلى 24 ألف ميغاواط بزيادة 22% عن العام الماضي، فيما أشار إلى أن توفيرها لـ 24 ساعة يتطلب إنتاج أربعة وثلاثين ألف ميغاواط.

أكمل القراءة »

السعودية تقدم طلباً إلى العراق لإقامة مشاريع في بادية السماوة

أكد السفير السعودي في العراق، عبد العزيز الشمري، اليوم الجمعة، أن بلاده قدمت طلباً إلى العراق لإقامة مشاريع في بادية السماوة وتنتظر الرد، وفيما أشار وجود استعداد لإقامة مشاريع في محافظات العراق كافة، لفت إلى الإعلان عن ملعب الملك سلمان قريباً.

أكمل القراءة »

النزاهـة تبطـل إجـراءات فـرز عقار بــ 800 مليون دينار وتعيده لملكية الدولة

أعلنت هيئة النزاهة النيابية، اليوم الجمعة، عن إعادة ملكيَّة عقارٍ إلى الدولة، وضبط مُخالفاتٍ في مشروع إنشاء معملٍ، ومنح رخصٍ استثماريَّةٍ دون جدوى اقتصاديَّـة في محافظة ذي قار.

أكمل القراءة »

الهجرة تعلن عودة (102) عراقي من مناطق الحدود التركية السورية

أعلنت وزارة الهجرة والمهجرين، اليوم الجمعة، عن عودة دفعة جديدة من  العراقيين المتواجدين ضمن المناطق الواقعة على الحدود التركية السورية.   وذكرت الوزارة في بيان لها تلقته( الغدير )  أنه “من خلال مكتب الوزارة في أنقرة وبالتنسيق مع وزارة النقل والسفارة والقنصلية العراقيتين لدى تركيا تم استكمال نقل (102) مواطن عراقي …

أكمل القراءة »

الإطاحة بإرهابيين خطيرين بداعش في كركوك

أعلنت المديرية العامة للاستخبارات والأمن، اليوم الجمعة، الإطاحة بعنصرين إرهابيين أحدهما مسؤول مايسمى طبابة الولاية والآخر قيادي بارز  وشقيق مايسمى وزير الحرب لدى عصابات داعش الإرهابية في كركوك. 

أكمل القراءة »