أرشيف يوم: الثلاثاء, 20 يونيو 2023, 11:26 م

درجال : فوز منتخبنا ببطولة غرب آسيا إنجاز مهم يضاف إلى التفوق الذي تعيشه الكرة العراقية

اعتبر رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال الفوز الذي حققه المنتخب الأولمبي ونيله كأس بطولة غرب آسيا دون سن الـ 23 عاماً بأنه إنجاز مهم يضاف إلى التفوق الذي تعيشه الكرة العراقية. درجال هنأ في تصريح له الثلاثاء نيابةً عن أسرةِ الاتحاد المنتخبَ الأولمبيّ بفوزه بلقبِ النسخةِ الرابعة من …

أكمل القراءة »

رسميا.. تحديد موعد كوبا أمريكا 2024

اعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كونميبول”، اليوم الثلاثاء، أن النسخة المقبلة من بطولة كوبا أمريكا، ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 20 يونيو/حزيران وحتى 14 يوليو/تموز 2024. 

أكمل القراءة »

“الغدير” تنشر قرارات جلسة مجلس الوزراء

ترأس رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، الجلسة الاعتيادية الخامسة والعشرين لمجلس الوزراء، جرت فيها مناقشة تطورات الأوضاع العامة في البلاد، واستعراض الملفات الأساسية المُدرجة ضمن الأولويات الحكومية، فضلاً عن بحث الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال وإصدار القرارت والتوصيات بشأنها.

أكمل القراءة »

اجتماع حكومي يبحث ملفات بينها فك الاختناقات وربط طريق محمد القاسم بقناة الجيش

بحث امين بغداد عمار موسى، اليوم الثلاثاء، مع وزير الاعمار والاسكان بنكين ريكاني، معالجة تعارضات مشاريع تطوير الطرق وتنفيذ المجسرات والانفاق ضمن الحزمة الاولى لفك الاختناقات المرورية بالعاصمة.

أكمل القراءة »

بعد تحديد موعد انتخابات مجالس المحافظات..المفوضية تكشفت عن عدد الناخبين ومراكز الاقتراع والمحطات

أدلت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، اليوم الثلاثاء، بأول تعليق، بعد تحديد مجلس الوزراء 18 كانون الأول المقبل موعداً لإجراء انتخابات مجالس المحافظات، فيما كشفت عن عدد الناخبين ومراكز الاقتراع والمحطات. 

أكمل القراءة »

النزاهة: الحكم بحبس نائب الأمين العام لوزارة الدفاع سابقاً

أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الثلاثاء، عن صدور قرار حكمٍ حضوريٍّ بحبس نائب الأمين العام لوزارة الدفاع سابقاً؛ لتعمُّده إحداث ضررٍ بأموال ومصالح الجهة التي يعمل فيها.

أكمل القراءة »

وزير الخارجية: العراق أصبح جزءا أساسياً من حل الخلافات والأزمات في المنطقة

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية فؤاد حسين، اليوم الثلاثاء،  أن العراق أصبح جزءا أساسيا من حل الخلافات والأزمات في المنطقة.وقالت الوزارة في بيان إن “نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية فؤاد حسين، استقبل رئيس المجلس الاستراتيجي للعلاقات الخارجية الإيرانية كمال خرازي والوفد المرافق له، في مكتبه في مبنى …

أكمل القراءة »

مجلس الوزراء يحدد الـ18 من كانون الأول المقبل موعداً لإجراء انتخابات مجالس المحافظات

مجلس الوزراء يحدد يوم 18 من شهر كانون الأول المقبل موعداً لإجراء انتخابات مجالس المحافظات لعام 2023، التزاماً بالمنهاج الوزاري الذي تبنته الحكومة، وأقره مجلس النواب في شهر تشرين الأول الماضي.

أكمل القراءة »