أرشيف يوم: الأحد, 4 يونيو 2023, 10:44 م

يستخدم الأطفال في عملياته . . صاحب مافيا تسول في بغداد في قبضة العدالة

ألقت قوة من وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية القبض على شخص يدير مافيا تسول تستغل الأطفال في عملياتها. وذكر بيان للوكالة الأحد أن مفارزها تواصل جهودها برصد الظواهر الاجتماعية المنافية للعادات والتقاليد ، وبناء على معلومات دقيقة ألقت مفارز وكالة الاستخبارات القبض على شخص يدير مافيا للتسول ، موضحة أن الشخص …

أكمل القراءة »

الحماية الاجتماعية: الوجبة الثالثة ستطلق بعد التصويت على الموازنة

أكد أحمد خلف رئيس هيئة الحماية الاجتماعية في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الأحد، إتمام عملية البحث لأكثر من مليون أسرة بعملية البحث الميداني، فيما أشار إلى أن الوجبة الثالثة من عملية الشمول برواتب الشبكة ستطلق بعد التصويت على الموازنة.

أكمل القراءة »

الإمام الخميني.. وجّه العالم الاسلامي إلى الطريق الصحيح

أكد الشيخ حسين خوشناو امام وخطيب مسجد الامام الحكيم في السليمانية ان الامام الخميني( قدس سره)، فجّر ثورةً للعالم الاسلامي، واعاد العالم الاسلامي مرةً أخرى الى الطريق الصحيح وهو طريق رسول الله وآل بيته صلى الله عليه وآله وسلم.

أكمل القراءة »

“لا سياسة بدون أخلاق”

 صلاح الزبيدي || الأخلاق والعلم يشكلان الأرضية الخصبة للحوار الذي يُعدّ أنجع سبيل لحل المشكلات . وهذه الأرضية هي السبيل للنجاة من عالم القحط السياسي الذي يلفنا منذ أمد طويل. لكن على الارض نرى أن ممارسة السياسية لا علاقة لها – قطعا – بالأخلاق ،كون أن السياسة اضحت متجردة من …

أكمل القراءة »

فريق الخدمات يجمع الأطراف المعنية لإنهاء معوقات ملف المولدات الأهلية

عقد الفريق الحكومي للخدمات اجتماعاً، اليوم الأحد، جمع الأطراف المعنية بملف المولدات الأهلية لإنهاء المعوقات والإشكالات التي تعترض هذا الملف والحفاظ على استقرار أسعار الأمبير.

أكمل القراءة »