العامري بذكرى رحيل الخميني: ثائر عظيم انتصر لقيم السماء

صدر رئيس تحالف الفتح هادي العامري، اليوم الاحد، بياناً بذكرى رحيل الخميني، واصفاً إياه بالثائر العظيم الذي انتصر لقيم السماء. 

وقال العامري في بيان تابعته ( الغدير ) نستذكر بكل معاني الفخر والاعتزاز وبمشاعر الامل والتأسي التي تبعثها فينا ذكرى رحيل مفجر الثورة الاسلامية الامام الخميني ” قدست نفسه الزكية “.

واضاف في بيانه لا بد لنا ونحن نعيش هذه الذكرى من التوقف والتفكر واستقاء العبر مقتفين اثر هذا الثأئر العظيم الذي انتصر لقيم السماء فنصره الله وسدد خطاه، وكانت الثمرة ثورة اسلامية تنتصر لقيم العدل ، وتدعو للعزة وتبني صروح امة شامخة رافضة لكل نوازع التسلط والعبودية والاستكبار.

واشار العامري في الذكرى الرابعة والثلاثين لرحيل الأمام الخميني (رضوان الله عليه)، الى ان  ألم الفقدِ يتجدد فينا، ومعه يُبعَث الأمل برسوخ هذه المبادئ التي أرساها بنهجه وبصيرته، مجددين عهدَ الوفاء والسير بطريق ذات الشوكة إيمانا بصوابية السعي نحو الأهداف العظيمة المُستمدة من مدرسة الثائرين المنتصرين للحق.

فالسلام على الخميني العظيم يومَ وُلد، ويوم إرتحلَ الى الرفيق الأعلى، ويوم يُبعثُ حياً مع الصّديقين والشهداء وحسِن أولئك رفيقا

 

شاهد أيضاً

بطائرات الـ F16 . . صقور الجو العراقية تدمر مفرزة لإرهابيين من “داعش” بكركوك

دمر صقور الجو العراقية مفرزة لإرهابيين من “داعش” وقتلوا من كان فيها من عناصر إجرامية. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *