إعلان جدول الجولة 34 من الدوري الممتاز وفريقان يصارعان

كشفت لجنة المسابقات بالاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أن مباريات الجولة 34 من الدوري الممتاز، ستقام على مدار يومين بدلا من 3، على أن تنطلق الخميس المقبل بإجراء 4 مباريات أبرزها مواجهة الزوراء مع ضيفه نفط ميسان، بملعب الشعب الدولي بالعاصمة بغداد.

وذكرت اللجنة في بيانها: “ستفتتح مباريات الجولة بعد غد الخميس بلقاء الكهرباء مع الحدود، يليها مواجهة دهوك وضيفه كربلاء، وتقام أيضا بذات اليوم مباراة الديوانية والنجف بملعب كربلاء الدولي، على أن تختتم مباريات اليوم الأول بلقاء الزوراء ونفط ميسان“.

وأضافت: “تستكمل اللقاءات في اليوم التالي بإجراء 6 مباريات، منها 3 بتوقيت واحد (4:45) تجمع الأولى الصناعة مع ضيفه أربيل، وفي الثانية يستضيف الكرخ منافسه الطلبة، بينما يلعب نوروز مع النفط بملعب السليمانية الدولي“.

وتابعت اللجنة: “وتتواصل اللقاءات مساء الجمعة بلقاء زاخو مع ضيفه نفط الوسط ، ثم يلتقي نفط البصرة مع القوة الجوية بملعب الفيحاء الدولي، وتختتم الجولة بلقاء الشرطة مع القاسم“.

يذكر أن الشرطة يتصدر الترتيب برصيد 70 نقطة بفارق 5 نقاط عن القوة الجوية الوصيف ، بينما في صراع الهروب من شبح الهبوط فإن النفط والصناعة مازالا يبحثان عن أمل النجاة بعد نزول الديوانية رسميا إلى الدرجة أدنى.

شاهد أيضاً

الإعمار تحدد موعد افتتاح 4 مشاريع مهمة لفك اختناقات العاصمة بغداد

كشفت وزارة الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة، اليوم الاثنين، عن موعد افتتاح مجسري “الداخل وجميلة”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *