أرشيف يوم: الأربعاء, 29 ديسمبر 2021, 10:37 م

رغم إحالة على التقاعد .. إلا ان ذلك لم يمنعه من العودة مجددا والدفاع عن الوطن والعقيدة

في هذه الأيام تمر علينا ذكرى رحيل المجاهد البطل اللواء الركن عباس حسن الحميداوي، الذي استشهد في مدينة الضلوعية بتاريخ (29_كانون الاول_2014)، دفاعا عن العقيدة والوطن ليكون هو الشهيد الفاتح.

أكمل القراءة »

تخليدا لدماء الشهداء .. دعوة للمشاركة في “مسيرة العجلات” ووقفة استنكار في ساحة التحرير

تخليدًا لدماء شهدائنا الأبرار الذين رسموا أجمل صور الانتصارات لينعم عراقنا العزيز بالأمن والأمان وإحياء ذكرى رحيل قادة الانتصار (الحاج أبو مهدي المهندس والحاج قاسم سليماني ورفاقهما وكوكبة من مجاهدي الحشد الشعبي) الذين ارتقوا في مدينة القائم.

أكمل القراءة »

مركز الإعلام الرقمي يرصد اختراق موالين لـ”داعش” حسابات على فيسبوك

أكد مركز الإعلام الرقمي DMC ظهور نشاط جلي لحسابات فردية مختلفة تابعة لانصار تنظيم داعش على منصة فيسبوك بعد انتشار صور وخبر استشهاد مدير جوازات الاعظمية العقيد ياسر الجوراني مع المخطوفين الذين معه.

أكمل القراءة »

ليو فارما تعلن عن موافقة إدارة الغذاء والدواء على عقار آدبري

أعلنت اليوم شركة “ليو فارما”، الرائدة عالمياً في مجال طب الأمراض الجلدية عن موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على عقار “آدبري” (“ترالوكينوماب”) لعلاج التهاب الجلد التأتبي (الإكزيما) الذي يتراوح بين المتوسط والحاد لدى البالغين من 18 عاماً أو أكثر.

أكمل القراءة »

الإعمار تحدد موعد صيانة طريق بغداد – كركوك وتباشر بخطة تأهيل 60 مشروعاً

أكدت وزارة الإسكان والإعمار والبلديات، اليوم الأربعاء، أنها بصدد المباشرة بتأهيل طريق بغداد – كركوك بطول 400 كم خلال الأسبوعين المقبلين، فيما أعلنت إعادة العمل بالخطة المتوقفة منذ عام 2013 الخاصة بتأهيل 60 مشروعاً في عموم العراق.

أكمل القراءة »