أرشيف يوم: الخميس, 30 ديسمبر 2021, 10:32 م

أغلى السوائل .. إليكم قائمة مثيرة للإعجاب عن أغلى عشرة سوائل في العالم

تنافس الشركات العالمية في استخراج المعادن والمجوهرات والأحجار الكريمة من المناجم المنتشرة حول العالم، والتي قد يُستخدم بعضها غطاء نقديا لاقتصاد تلك الدول كسبائك الذهب.

أكمل القراءة »

هيئة الحشد الشعبي تقيم مهرجانها التأبيني في الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد قادة النصر

تحت شعار الشهادة والسيادة أقامت هيئة الحــشد الشعبي مهرجانها التأبيني الثاني في الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد قادة النصر في مقر قوة المختار الخاص.

أكمل القراءة »

مكتب القائد العام : نحتاج لطيران التحالف لضرب بقايا داعش الارهابي

أكد مكتب القائد العام للقوات المسلحة، اليوم الخميس، الحاجة لمستشاري التحالف الدولي في 4 مجالات، وفيما حدد أماكن تواجدهم، أكد الحاجة لطيران التحالف للاستمرار بضرب بقايا عصابات داعش الإرهابية.

أكمل القراءة »

الخالدي: المستقلون سيلتحقون بالقوى الأخرى لتشكيل الحكومة التوافقية

اكد رئيس كتلة بيارق الخير في مجلس النواب المنحل محمد الخالدي، الخميس، بان القوائم المستقلة شعار سياسي سيذوب قبيل تشكيل الحكومة المقبلة، لافتا الى ان معظم المستقلين سيلتحقون بالقوى الأخرى من اجل تشكيل الحكومة التوافقية.

أكمل القراءة »

اقتصادي بريطاني: الكيان الصهيوني ودول الخليج متحدان ضد القوى الديمقراطية في المنطقة 

اكد الكاتب والمحلل الاقتصادي البريطاني رودني شكسبير ، الخميس ، ان الكيان الصهيوني ودول الخليج متحدتان بعمق في شيء واحد وهو كراهيتهما وخوفهما من القوى الديمقراطية في منطقة  الشرق الاوسط .

أكمل القراءة »

خبير استراتيجي: الانسحاب الأمريكي من العراق ليس كاملا

قال الخبير الاستراتيجي، علاء النشوع، إن الانسحاب الأمريكي من العراق ليس كما يعتقد البعض انسحابا كاملا وشاملا، فالأمريكيون ليسوا بعيدين عن العراق ويحيطون به من خلال قواعدهم العسكرية خاصة قاعدة حرير وعين الأسد.

أكمل القراءة »