أرشيف يوم: الأربعاء, 15 ديسمبر 2021, 10:57 م

ام الشهيد حذيفة الحمادي : صح الولد عزيز وضنا بس الوطن اعزة من عندة

  شاهد ايضا | والد الشهيد احمد صيهود امرلي يستعرض مقتنيات ولده .. اما ابن الشهيد فهو على درب والده رجال صدقوا || الشهيد حيدر هاتف حنتوش  أخر لقاء مع آمر اللواء العاشر في الحشد الشعبي الشهيد القائد أبو طه الناصري ياجرح الوطن يالماشفيت بيوم ..بالزهرة احلفك وين تاليه  كلمات …

أكمل القراءة »

معاناة السيدتين “آية” و”نجمة” لا تتوقف: ماذا تعني ولادتكِ لطفل مصاب بمتلازمة داون؟

تجهد آية مهدي، 24 عاماً، لإفهام عائلة زوجها أن خوفهم من طفلتها ذات الأربعة أعوام والمصابة بمتلازمة داون ليس له مبرر وإنها لا تؤذي بقية أطفال العائلة أو تضربهم بآلة حادة مثلما يخشون.

أكمل القراءة »

الجزائر تهزم قطر وتضرب موعداً مع تونس في نهائي كأس العرب

تأهل المنتخب الجزائري إلى نهائي كأس العرب 2021 ، وذلك بعد فوزه على نظيره القطري بنتيجة (2/1) ، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاربعاء باستاد الثمامة في الدور قبل النهائي للبطولة.

أكمل القراءة »

المنتخب التونسي يتأهل لنهائي كأس العرب بفوزه على مصر بهدف دون مقابل

تأهل المنتخب التونسي، الأربعاء(15 كانون الأول 2021)، إلى نهائي كأس العرب بكرة القدم “قطر 2021” بعد تغلبه على نظيره المصري بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما ضمن نصف النهائي.

أكمل القراءة »

اعتقال “مجرمين خطرين” في المثنى: أطلقا النار على عناصر الأمن وضبُطت بحوزتهما أسلحة ومخدرات

أعلنت قيادة شرطة محافظة المثنى، الأربعاء(15 كانون الأول 2021)، القبض على”مجرمين خطرين” بعد أن اطلقا النار على عناصر الأمن، لافتةً إلى ضبط بحوزتهما أسلحة ومخدرات.

أكمل القراءة »

اتحاد الكرة: غداً نعلن عن الملاك التدريبي للمنتخب الوطني في التصفيات الآسيوية

قال الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، الأربعاء(15 كانون الأول 2021)، خلال اجتماعه الدوري، إنه سيعلن غداً عن المِلاك التدريبي للمنتخب الوطني في التصفيات الآسيوية.

أكمل القراءة »