أرشيف يوم: الخميس, 23 ديسمبر 2021, 10:43 م

ليفربول ومانشستر سيتي يشعلان الصراع على “الفتى الذهبي”

أكدت تقارير صحيفة ألمانية، بأن فريقي ليفربول ومانشستر سيتي على استعداد لدفع الشرط الجزائي في عقد النجم السويسري إيرلينغ هالاند مع بوروسيا دورتموند، للحصول على خدماته الصيف المقبل.

أكمل القراءة »

غلق جزئي لجسر حيوي في بغداد

بيان: تقوم كوادر مديرية الطرق والجسور بصيانة الفواصل الحديدية في الجسر الرابط بين سريع بغداد الجديدة وسريع الدورة (قرب نزلة معسكر الرشيد) أدى ذلك الى غلق جزء من الطريق.

أكمل القراءة »

تجارة كردستان: أنهينا مشكلة دخول البضائع عن طريق حدودنا

أكد وزير التجارة والصناعة في إقليم كردستان، كمال مسلم، اليوم الخميس، استمرار التواصل مع وزارة التجارة الاتحادية، وفيما أعلن حل مشكلة دخول البضائع عن طريق حدود الإقليم، أشار إلى أن مفردات البطاقة التموينية في كردستان ذاتها في باقي محافظات العراق.

أكمل القراءة »

محامي قوى الإطار التنسيقي يكشف عن موعد حسم الطعون بشأن نتائج الانتخابات

أكد محامي قوى الإطار التنسيقي، محمد الساعدي، الخميس، أن جلسة المحكمة الاتحادية، التي ستعقدها الأسبوع المقبل، ستشهد إصدار القرار النهائي بشان الدعوى المقامة بشأن نتائج الانتخابات. 

أكمل القراءة »

الرئيس الإيراني: انسحاب القوات الامريكية من العراق يعود لمقاومة الشعب العراقي

أكد رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية آية الله إبراهيم رئيسي خلال استقباله وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين اليوم الخميس، أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية تدعم دوما تشكيل برلمان وحكومة قوية في العراق .

أكمل القراءة »

تحذير علمي من 8 عادات سلبية تعزز خطر الإصابة بالسرطان

حذرت دراسات علمية، من 8 عادات سلبية تعزز خطر الإصابة بالسرطان، فيما أكدت أنه لا يوجد عنصر واحد فقط يؤدي إلى الإصابة بمرض السرطان، وانتشار الخلايا السرطانية في جسم الإنسان؛ حيث تجتمع عدة عوامل تؤدي إلى المعاناة من هذا المرض الخبيث.

أكمل القراءة »

العامري يحذر خلال لقائه السفير الياباني من عدم خروج القوات الأجنبية من العراق

حذر رئيس تحالف الفتح، الحاج هادي العامري، خلال لقائه السفير الياباني، اليوم الخميس، من عدم خروج القوات الاجنبية نهاية العام الحالي، لأنه سيؤدي الى عدم استقرار العراق.

أكمل القراءة »

بيان مشترك إيراني عراقي بشأن اغتيال قادة النصر سليماني والمهندس ورفاقهم

أعلن مساعد رئيس السلطة القضائية للشؤون الدولية وأمين لجنة حقوق الانسان الإيرانية كاظم غريب ابادي عن التوقيع على بيان مشترك بين إيران والعراق في طهران حول ملف اغتيال الشهيد قاسم سليماني والحاج أبو مهدي المهندس ورفاقهم.

أكمل القراءة »