أرشيف يوم: الإثنين, 20 ديسمبر 2021, 10:38 م

وكيل هيئة الطيران اليمني: طيران العدوان يستهدف مطار صنعاء ويخرجه عن الجاهزية

قال وكيل الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد رائد جبل، إن طيران تحالف العدوان الأمريكي السعودي، استهدف، اليوم الاثنين، وبشكل مباشر مطار صنعاء الدولي بعدد من الغارات، ما أدى إلى خروجه عن الجاهزية.

أكمل القراءة »

أردوغان يعد الأتراك بسياسة مالية تجنبهم تدني سعر الليرة

قال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، الإثنين(20 كانون الأول 2021)، إن حكومته ستطلق أداة مالية جديدة تتيح تحقيق نفس مستوى الأرباح المحتملة للمدخرات بالعملات الأجنبية عبر إبقاء الأصول بالليرة.

أكمل القراءة »

الداخلية: لم تسجل أية حالة زراعة أو صناعة للمخدرات في العراق

كشفت مديرية مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية التابعة لوزارة الداخلية، اليوم الاثنين عن عدد الملقى القبض عليهم بتهمتي التعاطي والترويج للمخدرات منذ بداية العام الحالي، وفيما أكدت عدم ثبوت زراعتها أو صناعتها في العراق، أكدت التعامل وفق القانون مع الصيدليات التي تبيع المواد المخدرة دون وصفة طبية.

أكمل القراءة »

الصحة تحدد شرطاً لرفع توصيات جديدة للجنة العليا بشأن أوميكرون

حذرت وزارة الصحة، اليوم الاثنين، من إمكانية دخول متحور أوميكرون للعراق بعد وصوله لدول مجاورة، فيما أكدت أن رفع توصيات جديدة للجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية بشان المتحور أمر تحدده مستجدات الموقف الوبائي.

أكمل القراءة »

الثقافة: العراق غير مسؤول عن جفاف الأهوار واليونسكو ستناشد دول الجوار

أكدت وزارة الثقافة، اليوم الاثنين، أن العراق غير مسؤول عن جفاف الأهوار، فيما أشارت إلى احتمالية أن تبادر اليونسكو بمساعدة العراق من خلال مناشدة دول الجوار بإطلاق الحصص المائية لتقليل الضرر.

أكمل القراءة »

قصة الشهيد مع أم الايتام وماذا حدث في اليوم الثاني من مجلس الفاتحة !!

الشهيد الشيخ مشتاق الزيدي المواليد : 1979 البصرة العشار التشكيل : اللواء 2 الحشد الشعبي تأريخ الإستشهاد : 25 / 12 / 2014 مكان الشهادة : البوحشمة قضاء بلد – محافظة صلاح الدين حياة الشهيد السعيد الشيخ مشتاق الزيدي (رحمه الله) ولادته: هو الشيخ مشتاق عبد القادر حمود ادريس عبد …

أكمل القراءة »