أرشيف يوم: الأربعاء, 8 ديسمبر 2021, 10:16 م

لجنة التحقيق في اقتحام الكونغرس ستسعى لاتهام مسؤول في إدارة ترامب

أعلنت لجنة التحقيق في اقتحام الكونغرس أنها ستسعى لتوجيه تهمة ازدراء الكونغرس للرئيس السابق لإدارة كوادر البيت الأبيض مارك ميدوز، لرفضه المثول أمام المشرعين في إطار التحقيق.

أكمل القراءة »

بالصور.. سقوط 7 أبراج على خط بيجي غرب بغداد في محافظة صلاح الدين

أعلنت وزارة الكهرباء الأربعاء (8_كانون الاول_2021)، عن سبب سقوط الأبراج هو فشل الجوينات الرابطة للأسلاك وسوء تنفيذ للخط المستلم من قبل المحافظة منذ اكثر من ثلاث سنوات ولم يتم إنجازه لغاية الان.

أكمل القراءة »

عضو تحالف الفتح: القانون ينص على تواجد القوات الاتحادية في محافظات الإقليم واربيل لا توافق

اكد عضو تحالف فتح محمد مهدي البياتي اليوم الأربعاء (8_كانون الاول_2021)، ان القانون والدستور ينص على تواجد القوات الاتحادية في محافظات الإقليم لكن أربيل لا توافق.

أكمل القراءة »

رسمياً.. الاتحاد العراقي يطيح برحيم حميد

قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم، يوم الأربعاء، إبعاد المدرب المساعد رحيم حميد من الجهاز الفني للمنتخب وذلك بعد النتائج المخيبة في بطولة كأس العرب التي ودعها فيها المنتخب العراقي بعد تعادلين وخسارة بثلاثية أمام قطر.

أكمل القراءة »

مصدر أمني: تحضيرات لانطلاق اكبر عملية امنية في المناطق الغربية

كشف مصدر امني رفيع المستوى في محافظة الانبار اليوم، الأربعاء، (8_كانون الاول_2021)، ان القيادات الأمنية تعد خطة لانطلاق اكبر عملية امنية منذ تحرير المناطق الغربية من ارهابي داعش بالتزامن مع قرب انسحاب القوات الامريكية .

أكمل القراءة »

شرطة ميسان تقبض على 50 مطلوباً وتضبط مخدرات وأسلحة

أعلنت مديرية شرطة محافظة ميسان، اليوم الأربعاء، إلقاء القبض على 50 مطلوباً، وضبط مواد مخدرة وأسلحة غير مرخصة، ضمن ممارساتها الأمنية التي تواصل تنفيذها، بهدف تعزيز إجراءات الأمن والاستقرار.

أكمل القراءة »