أرشيف يوم: السبت, 11 ديسمبر 2021, 10:50 م

ابوية وصاني وصية ؟ هذا ما قاله ابن الشهيد ضياء حسين الشاوي

الشهيد ضياء حسين الشاوي : مكان وتاريخ الولادة : البصرة _ 1977 التحصيل الدراسي : الاعدادية الحالة الاجتماعية : متزوج تاريخ وقاطع الاستشهاد : 2014/9/22_تكريت شاهد ايضا | رجال صدقوا || الشهيد حيدر هاتف حنتوش أخر لقاء مع آمر اللواء العاشر في الحشد الشعبي الشهيد القائد أبو طه الناصري  ياجرح …

أكمل القراءة »

هل يمكن أن تفيد الفيتامينات في الوقاية من الأزمة القلبية؟

أصبحت أمراض القلب شائعة بشكل متزايد في العقود القليلة الماضية بسبب نمط الحياة غير المستقر والنظام الغذائي غير الصحي والعديد من الأسباب، سواء كان ذلك بسبب ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم ، أو مرض الشريان التاجي ، أو النوبة القلبية ، أو السكتة القلبية.

أكمل القراءة »

العتبة الحسينية تعلن البدء بإعادة إعمار مستشفى الشطرة في ذي قار

وجه ممثل المرجعية والمتولي الشرعي سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، الكوادر الهندسية في العتبة الحسينية المقدسة ببناء صالات عمليات في مستشفى الشطرة العام بذي قار جنوب العراق.

أكمل القراءة »

شرطة سنجار: القصف التركي لمركز “لالش” أسقط ضحايا من “اليبشة” كانوا مجتمعين في الداخل

ناطق علي احمد، مسؤول اعلام شرطة قضاء سنجار” في حوالي الساعة الثامنة هذا المساء استهدفت طائرات التركية مركز لالش الثقافي في خانصور وتدمر المركز بالكامل، وذلك بينما كان المركز يشهد اجتماعا أعضاء يبشة، والقصف أسقط ضحايا لكن حتى الآن لا نعرف عددهم الكامل. IMG_9062

أكمل القراءة »

العمل: شمول فئات جديدة برواتب الرعاية والمعين المتفرغ

اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم السبت، أنها وصلت إلى الوجبة 32 من القروض الميسرة للمشاريع الصغيرة، فيما أشارت إلى شمول فئات جديدة برواتب الرعاية والمعين المتفرغ العام المقبل.

أكمل القراءة »

الصحة تصدر تعليقا على الموجات الوبائية: قدمنا ما علينا وهذا واجب المواطن

اكد مدير الصحة العامة في وزارة الصحة، رياض الحلفي، السبت، ان ” الصحة قدمت ما عليها من واجبات في تخطي الموجات الوبائية السابقة، وان هنالك واجبات تقع على عاتق المواطنين.

أكمل القراءة »