أرشيف يوم: الأربعاء, 22 ديسمبر 2021, 10:35 م

اللجنة الوطنية العليا للمياه: سيول أربيل بداية لنهاية الشحة المائية في العراق

أكدت اللجنة الوطنية للمياه، الجهد الحكومي لاعتماد أساليب حديثة لتقليل الضائعات المائية، فيما اشارت الى ان وزارة الموارد المائية تعتمد اساليب وطرق الري الحديثة لتقليل الضائعات المائية.

أكمل القراءة »

رئيس أركان الجيش يبحث مع نظيره الإسباني تطوير العلاقات العسكرية بين البلدين

بحث رئيس أركان الجيش الفريق أول قوات خاصة الركن عبد الأمير رشيد يار الله، اليوم الأربعاء، مع نظيره رئيس أركان الجيش الإسباني الفريق أول لوبيز كالديرون سبل تطوير العلاقات العسكرية بين البلدين.

أكمل القراءة »

إحصائية رسمية بعدد جرائم والداخلية تقول: المنفذون متعاطون للمخدرات

كشفت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، عن عدد جرائم القتل والخطف والسطو والاحتيال المسجلة لهذا العام والعام الماضي، فيما أكدت أن تطور العمل في مجال رصد الأدلة التحقيقية أسهم بمنع إفلات المجرمين من العقاب.

أكمل القراءة »

درجال يتفق مع بيتروفيتش على إيقاف الدوري وتفريغ لاعبي الأندية للمنتخب

اتفق رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، اليوم الأربعاء، مع مدرب المنتخب الوطني زيلكو بيتروفيش على إيقاف الدوري وتفريغ لاعبي الأندية للمنتخب، استعداداً لمواجهتي إيران ولبنان ضمن تصفيات كأس العالم.

أكمل القراءة »

الإطار التنسيقي يطرح مبادرة من ست نقاط للخروج من “الأزمة الخانقة” 

طرح الإطار التنسيقي، اليوم الأربعاء، مبادرة من ست نقاط؛ للخروج الازمة الخانقة التي يمر بها العراق، الى فضاء التفاهم والتفاعل الوطني بين القوى والأحزاب السياسية التي تمثل المكونات المختلفة.

أكمل القراءة »

إيران تهدد بتسوية مفاعل ديمونا التابع للكيان الصهيوني بالأرض

هدد القيادي في قوات التعبئة الشعبية الإيرانية “البسيج” محمد طاهري، الاربعاء، بمسح مفاعل ديمونا النووي التابع للكيان الصهيوني عن وجه الأرض، في حال أقدمت تل أبيب على أي هجوم على بلاده.

أكمل القراءة »

 المعموري: مخيم الهول يدار من قبل المخابرات الامريكية

اكد القيادي في الحشد الشعبي السيد جبار المعموري ، اليوم الاربعاء ، بأن مخيم الهول السوري والذي يعتبر اكبر خزين بشري لداعش الارهابي في العالم يدار من قبل 4 مقرات سرية للمخابرات الامريكية.

أكمل القراءة »