أرشيف يوم: الإثنين, 13 ديسمبر 2021, 11:08 م

حركة حقوق: الاطار التنسيقي ينتظر قرار المحكمة الاتحادية بشأن نتائج الانتخابات المزورة وستكون الدعوى لصالحنا

بينت حركة حقوق، اليوم الاثنين ذ(13_كانون الاول_2021)، إن تأجيل المحكمة الاتحادية جلسة النظر بدعوى تحالف الفتح فيما يخص نتائج الانتخابات عملية صحية وسيعزز من قوتها.

أكمل القراءة »

خلية الإعلام الأمني: الأربعة الذين اختفوا في ديالى اختطفهم داعش وقواتنا تبحث عنهم الآن

كشفت خلية الإعلام الأمني، الإثنين(13 كانون الأول 2021)، أن الأربعة الذين اختفوا في ديالى، تم اختطافهم من قبل داعش، لافتةً إلى أن القوات الأمنية تبحث عنهم الآن.

أكمل القراءة »

مكافحة المخدرات: التعاون مع الإقليم مهد للإيقاع بشبكات تهريب

كشفت مديرية مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، عن نتائج عملياتها في الأيام الأخيرة، فيما أكدت أن التعاون مع إقليم كردستان، أثمر عن الإيقاع بالعديد من المتورطين.

أكمل القراءة »

التعليم توضح الفئات المشمولة بالتقديم على اعتراضات القبول المركزي

حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، يوم غد الثلاثاء، موعداً لبدء التقديم على اعتراضات القبول المركزي، وفيما أكدت أنها تشمل 3 فئات، كشفت عن زيادة عدد مقاعد الكليات الطبية إلى 5 آلاف.

أكمل القراءة »

كورونا تغلق مقر تدريبات مانشستر يونايتد وشكوك حول اقامة مباراته القادمة

أعلن مانشستر يونايتد اليوم الاثنين أن مواجهته أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز قد لا تقام في موعدها عقب إغلاق مقر تدريباته إثر تفشي الإصابات بكورونا بصفوف الفريق الأول.

أكمل القراءة »

الديمقراطي الكردستاني يكشف عن مرشحه لمنصب رئاسة الجمهورية

لم يستبعد عضو الحزب الديمقراطي الكردستاني ووزير الإسكان الأسبق بنكين ريكاني، ترشيح عدنان المفتي لمنصب رئاسة جمهورية العراق، معتبراً “المفتي” أحد أهم قيادات الاتحاد الوطني الكردستاني. 

أكمل القراءة »