أرشيف يوم: الخميس, 16 ديسمبر 2021, 10:52 م

أبل تطلق خدمة جديدة تمكّن المستخدمين من مشاهدة محتوى ديزني بلس

أعلنت شركة أبل الأمريكية للإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات عن إطلاق خدمة SharePlay التي تمكّن أصحاب هواتف آيفون والأجهزة التي تعمل بنظام iOS 15.1 من مشاهدة ومشاركة محتوى قنوات +Disney الترفيهي.

أكمل القراءة »

سياسي كردي: الخلاف مازال قائما بين “الديمقراطي و الوطني” بشان منصب رئيس الجمهورية

اكد السياسي الكردي والنائب السابق بيستون فائق الخميس (16_كانون الاول_2021)، استمرار الخلاف بين الحزبين الكرديين الديمقراطي والاتحاد بشان ترشيح رئيس الجمهورية رغم اعلانهما الاتفاق بالمشاركة بوفد واحد للتفاوض مع بقية القوى السياسية.

أكمل القراءة »

بايدن يحث أوروبا على معاقبة شركات روسية

تدفع إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن الحلفاء من الاتحاد الأوروبي لوضع اللمسات الأخيرة على حزمة واسعة من العقوبات ضد البنوك الروسية وشركات الطاقة، التي يمكن فرضها بالاشتراك مع الولايات المتحدة إذا هاجمت موسكو أوكرانيا، وفقًا لأشخاص مطلعين على المناقشات. 

أكمل القراءة »

البريميرليغ وكورونا.. هل يتوقف قطار الدوري “الأقوى”؟

الملاعب الخالية من الجماهير، والعشب الأخضر الذي لا تتحرك فوقه الكرة، وغيرها من الذكريات السيئة هاجمت عقول مشجعي كرة القدم، مع الاستماع لانتشار حالات كورونا بالدوري الإنجليزي، وتأجيل أكثر من مباراة خلال الأسابيع الأخيرة.

أكمل القراءة »

حامد الموسوي للغدير: نعمل على استرداد الحقوق الانتخابية بالطرق القانونية والدستورية

قال عضو تحالف الفتح حامد الموسوي، اليوم الجمعة (16 كانون الثاني/ ديسمبر 2021) إن الإطار التنسيقي يعمل على استرداد الحقوق الانتخابية بالطرق القانونية والدستورية

أكمل القراءة »

اتحاد الكرة يقرر استمرار بتروفيتش مع المنتخب الوطني

قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الخميس، استمرار المدير الفني الحالي زيليكو بتروفيتش مع المنتخب الوطني في التصفيات الآسيوية، فيما أشار إلى تشكيل لجان متخصصةِ لمتابعة الأعمال المتعلقة بملفِ بطولة خليجي 25 التي ستحتضنها البصرة.

أكمل القراءة »

عضو بتحالف الفتح للغدير: لا اتفاق حتى الآن بين الأطراف السياسية على خريطة الحكومة الجديدة

أكد عضو تحالف الفتح جواد رحيم الساعدي، اليوم الخميس، (16 كانون الثاني/ ديسمبر 2021) على عدم وجود اتفاق حتى الآن بين الأطراف السياسية على خريطة الحكومة الجديدة.

أكمل القراءة »