أرشيف يوم: الثلاثاء, 28 ديسمبر 2021, 10:49 م

هيئة الحشد الشعبي تحدد موعد “التشييع الرمزي لقادة النصر” في بغداد

أعلنت هيئة الحشد الشعبي، اليوم الثلاثاء (28_كانون الاول_2021)، أن التشييع الرمزي للحاج ابو مهدي المهندس واللواء قاسم سليماني، سيكون غدا ابتداءً من نصب الشهيد وإلى ساحة التحرير.

أكمل القراءة »

نتعهد لقادة الاطار التنسيقي بالانسحاب بعد احياء ذكرى استشهاد قادة النصر

أعلنت اللجنة المنظمة للمظاهرات والاعتصامات الرافضة لنتائج الانتخابات، يوم الثلاثاء (28_كانون الاول_2021)، الاستجابة لدعوة الإطار التنسيقي، إنهاء الاعتصامات التي استمرت نحو ثلاثة أشهر، فيما حددت موعداً لفض تظاهراتهم.

أكمل القراءة »

“المهاجرون على الحدود”.. الأمم المتحدة تدخل على خط وضعهم الإنساني

أعلنت مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين أنها تطالب سلطات بولندا بمنحها وصولا غير مقيد إلى المهاجرين واللاجئين المتواجدين على الجانب البولندي من الحدود مع بيلاروس.

أكمل القراءة »

منصات مقرّبة من “داعش” تنشر صوراً تظهر مدير جوازات الأعظمية منحوراً

نشرت حسابات على تويتر، الثلاثاء (28 كانون الأول 2021)، صوراً تظهر مدير جوازات الأعظمية العقيد ياسر الجوراني منحوراً، بعد اختطافه أثناء رحلة صيد في محافظة ديالى قبل أسابيع. 

أكمل القراءة »

المشتركة: المستشارون داخل القواعد العراقية قليلون جداً

أكدت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الثلاثاء، أن أعداد المستشارين داخل القواعد العراقية قليلة جداً، فيما أشارت إلى أن مهمة التحالف الدولي تحولت بالكامل من قتالية إلى استشارية.

أكمل القراءة »

اهل الحق تكشف لـ”الغدير” عن موقفها من الرئاسات المقبلة: لن يكونوا الا من الوجوه الجديدة

اكدت عصائب اهل الحق اليوم الثلاثاء ان دعوة المتظاهرين الى الانسحاب تأتي من اجل المصلحة العامة، فيما اشارت الى ان الرئاسات الثلاث لن يكونوا الا من الوجوه الجديدة. وقال عضو المكتب السياسي للعصائب سالم العبادي في تصريح خاص لـ”الغدير”، ان “قرار المحكمة الاتحادية كان مخيبا لأمال الشعب العراقي الرافض لعمليات …

أكمل القراءة »