أرشيف يوم: الأربعاء, 1 ديسمبر 2021, 11:12 م

لجنة أممية تمنع “طالبان” الأفغانية وعسكريي ميانمار من تمثيل بلديهما في الأمم المتحدة

أعلنت لجنة الاعتمادات للأمم المتحدة عن إرجاء البت في مسألة تمثيل حركة “طالبان” الأفغانية والسلطات العسكرية في ميانمار لبلديهما في الأمم المتحدة.

أكمل القراءة »

لبنان.. حظر تجول ليلي لغير المحصنين ضد كورونا وإجبارية التطعيم للموظفين

أعلنت السلطات اللبنانية عن فرض حظر تجول ليلي على غير المحصنين ضد كورونا اعتبارا من 17 ديسمبر الحالي وحتى 9 يناير المقبل، كما ألزمت موظفي القطاع العام بتلقي اللقاح المضاد للفيروس.

أكمل القراءة »

“تنسيق عالي المستوى” لترتيب زيارة 11 ألف حاج مسيحي لأور وفكرة أولية عن مكان سكنهم

أكد مسؤول في وزارة الثقافة، الأربعاء (1 كانون الأول 2021)، وجود تنسيق “عال المستوى” لاستقبال 11 ألف حاج مسيحي سيفدون من خارج العراق لزيارة مدينة أور الأثرية في الناصرية، بناءً على اتفاق مع الفاتيكان.

أكمل القراءة »

خطيب زاده : الكيان الإسرائيلي يقوم بنشر اخباركاذبة من اجل تسميم اجواء المفاوضات في فيينا

أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية إلى الاخبار الكاذبة التي يقوم الكيان الصهيوني بنشرها لتسميم أجواء المفاوضات في فيينا داعيا الى الأطراف المفاوضة في فيينا الد تجاهل هذه الأخبار الكاذبة.

أكمل القراءة »

معاون وزير الإعلام اليمني: نقول للعدو السعودي بأن اليمن مقبرة الغزاة وجبروتكم إلى زوال

أكد معاون وزير الإعلام اليمني, رئيس المركز الإعلامي لحركة أنصار الله, نصر الدين عامر أن أمريكا وبريطانيا هم في موقع المعتدي والمجرم إلى جانب العدو السعودي في اليمن, مردفا أنهم ليسوا في موقع من يصدر المبادرات أو يتحدث عن السلام, رافضا الاتهامات الأمريكية والبريطانية لحركة أنصار الله  بعرقلة السلام, مضيفا …

أكمل القراءة »

كريستيانو يشكك في أحقية ميسي بالكرة الذهبية

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، الجدل بعد فوز الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، بجائزة الكرة الذهبية. وتوج ميسي بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة في تاريخه، بينما حل كريستيانو رونالدو سادسًا. ونشر أحد الحسابات الداعمة لرونالدو عبر “إنستجرام”، منشورًا أكد خلاله أن النجم البرتغالي يستحق الكرة …

أكمل القراءة »

كأس العرب: الجزائر تكتسح السودان برباعية نظيفة 

في أولى منافسات المجموعة الرابعة لكأس العرب لكرة القدم، قدم المنتخب الجزائري أداء قويا يشكل تحذيرا لمنافسيه باكتساحه نظيره السوداني برباعية نظيفة الأربعاء. وهذه المباراة رقم 34 للمنتخب الجزائري من دون خسارة، فيما لم يتمكن السودانيون من تحقيق فوز في آخر سبع مباريات ولم يسجلوا في آخر ثلاث مباريات.

أكمل القراءة »