أرشيف يوم: الثلاثاء, 7 ديسمبر 2021, 10:51 م

كتائب حزب الله: أمريكا تقف وراء تصاعد وتيرة “الاعمال الاجرامية” الأخيرة في العراق

أصدرت المقاومة الإسلامية كتائب حزب الله، اليوم الثلاثاء (7_كانون الاول_2021)، بيانا بشان حادث تفجير البصرة وأكدت إن “ما يمر به عراقنا الحبيب من تصاعد في وتيرة الأعمال الإجرامية التي دأب على تنفيذها محور الشر الصهيو أمريكي السعودي ضد الأبرياء من أبناء شعبنا، يأتي ضمن استراتيجية خبيثة يستخدمها الأمريكان لشرعنة وجودهم …

أكمل القراءة »

البياتي يكشف عن صفقة بين بغداد واربيل لإعادة “البيشمركة” الى كركوك

كشف الأمين العام للاتحاد الإسلامي لتركمان العراق جاسم البياتي اليوم الثلاثاء، (7_كانون الاول_2021)، عن صفقة بين بغداد واربيل لإعادة البيشمركة الى محافظة كركوك, مشيرا الى ان المعنيين بالصفقة استغلوا غياب البرلمان وضعف الحكومة.

أكمل القراءة »

عمليات البصرة تمنع سير الدراجات وترفع حالة الإنذار “القصوى”

أفادت مصادر مطلعة، الثلاثاء، ان قيادة عمليات البصرة فرضت إجراءات امنية مشددة وادخلت عناصرها حالة الإنذار القصوى، موضحة ان القيادة قررت حجز الدراجات النارية غير المسجلة ومنع حركة سيرها.

أكمل القراءة »

التخطيط تبدأ بتحديث الوثيقة الوطنية للسياسات السكانية  

أعلن وزير التخطيط خالد بتال النجم، اليوم الثلاثاء، بدء العمل على تحديث الوثيقة الوطنية للسياسات السكانية، مشيراً إلى أن السياسات السكانية في العراق واجهت الكثير من التحديات خلال السنوات الماضية.

أكمل القراءة »

الارصاد الجوية: درجات الحرارة ستكون اقل  من الصفر المئوية 

أوضح مكتب الأرصاد الجوية ورصد الزلازل ، اليوم الثلاثاء ، حقيقة أن التعرض لضغط الهواء المنخفض تسبب في انخفاض درجة الحرارة المسجلة إلى ما دون الصفر درجة مئوية ، بينما أشار إلى أن قراءات الغلاف الجوي لا تزال طبيعية.

أكمل القراءة »

القرارات الكاملة لمجلس الوزراء بجلسة اليوم الثلاثاء

ترأس رئيس مجلس الوزراء  مصطفى الكاظمي، اليوم الثلاثاء، الجلسة الاعتيادية السابعة والأربعين لمجلس الوزراء، تمت خلالها مناقشة الأوضاع العامة في البلاد، وبحث الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

أكمل القراءة »