أرشيف يوم: الأربعاء, 7 يوليو 2021, 10:39 م

سيناتور أمريكي يقترح معالجة قضايا تتجاوز الملف النووي الايراني مع طهران لملف الصواريخ البالستية

قال سيناتور أمريكي إن الاتفاق النووي مع إيران يجب أن يعالج قضايا تتجاوز هذا الملف، ومنها الاتهامات في مجالات “الصواريخ البالستية والإرهاب وحقوق الإنسان”.

أكمل القراءة »

السهلاني في بيان يحذر باستجواب رئيس مجلس الخدمة الاتحادي في حال عدم انهاء ملف التعيينات

دعا رئيس لجنة الخدمات والاعمار النياببة النائب الدكتور وليد السهلاني ، اليوم الاربعاء ، رئيس مجلس الخدمة الاتحادي ، باتخاذ موقف حازم و مسؤول من محاولات البعض في استخدام ملف التعينات لتحقيق مكاسب انتخابية.

أكمل القراءة »

حزب الله يعزي بوفاة القيادي جبريل : كان فلسطين قضيته مؤمناً بالكفاح المتواصل طريقًا وحيداً للتحرير

تقدم حزب الله بأحر العزاء وأصدق مشاعر المواساة الى الشعب الفلسطيني المقاوم وفصائله المجاهدة وقيادة وأعضاء الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين- القيادة العامة بوفاة القائد الفلسطيني أحمد جبريل (أبو جهاد).

أكمل القراءة »

اقتصادي: ضرورة إعادة سعر صرف الدولار الى سابق عهده لتقليل المشاكل التي أحدثها

شدد الخبير الاقتصادي باسل العبيدي، اليوم الأربعاء، (7/تموز/2021)، على ضرورة إعادة سعر صرف الدولار الى سابق عهده ، لافتا الى ان قرار رفع سعره أدى لنتائج اقتصادية عكسية.

أكمل القراءة »

الفضاء الروسية تكشف: اقتراب جسم مجهول من المحطة الدولية غداً

أعلنت وكالة الفضاء الروسية “روس كوسموس” أن الجسم المجهول الذي من المتوقع أن يمر على مقربة من محطة الفضاء الدولية غدا الخميس سيقترب منها لمسافة تساوي ثلث المسافة المعلن عنها سابقا. وأكدت “روس كوسموس” في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني اليوم، أنها تستمر في متابعة الجسم الذي يعتقد أنه من …

أكمل القراءة »

مورينيو يفسر تصرف كيليني الغريب

علق البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الجديد لروما، على الحالة التي ظهر بها جورجيو كيليني، قائد منتخب إيطاليا، أثناء إجراء قرعة ركلات الترجيح أمام إسبانيا، أمس الثلاثاء، في نصف نهائي “يورو 2020”.

أكمل القراءة »

الزراعة تؤكد التميز والاختلاف في طريقة دعم المنتج المحلي خلال الأسبوع الزراعي خدمة للاقتصاد الوطني

أكدت وزارة الزراعة اليوم الاربعاء، الدعم والاسناد الذي سيقدم خلال الأسبوع الزراعي الثاني عشر والذي سيتم برعاية رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي واشراف السيد وزير الزراعة المهندس محمد كريم الخفاجي، على أرض معرض بغداد الدولي للفترة من ١٠ ولغاية ١٤ تموز ٢٠٢١.

أكمل القراءة »