أرشيف يوم: الجمعة, 16 يوليو 2021, 10:17 م

صحيفة عبرية تؤكد مناقشة إمكانية تل أبيب لمهاجمة المنشآت النووية الإيرانية خوفاً من تطورها

كشفت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية أن المؤسسة العسكرية الصهيونية بدأت مؤخرا بمناقشة إمكانية أن تضطر تل أبيب لمهاجمة المنشآت النووية الإيرانية في المستقبل القريب.

أكمل القراءة »

اتفاق صهيوني مع دول عربية مطبعة لانشاء ما يزعم منصة لدعم “الاتفاقيات الإبراهيمية”

عين سفراء البحرين والإمارات وإسرائيل لدى المملكة المتحدة، ليام فوكس رئيسا لمجموعة الاتفاقيات الإبراهيمية، بهدف إنشاء ما يسمى منصة لدعم الاتفاقيات الإبراهيمية والسلام في الشرق الأوسط ( على حسب زعمهم).

أكمل القراءة »

البحرين.. ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير يصدر بياناً من أجل نقلة سياسيّة حقيقيّة والبدء بمرحلة جديدة

اصدر ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير بيانا يستنكر به الواقع السياسي في البلاد واضعاً نقاطاً لتغير الموقف السياسي و ذلك عن طريق الشارع البحريني و الطلبات المحقة  البحرين

أكمل القراءة »

قائد شرطة الانبار: اعتقال 3 من ابرز تجار المخدرات بعملية نوعية دقيقة

افاد قائد شرطة محافظة الانبار الفريق الحقوقي هادي رزيج كسار ، الجمعة، بان قواته تمكنت من اعتقال 3 من تجار المخدرات بعملية امنية استباقية تركزت على مناطق مختلفة من مدن المحافظة.

أكمل القراءة »

لافروف: المهمة الأمريكية في أفغانستان “فشلت”

اعتبر وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف اليوم الجمعة، (16/تموز/2021)، أن مهمة الولايات المتحدة في أفغانستان فشلت، بينما تتمدد حركة طالبان ميدانيا منذ بدء سحب آخر القوات الأميركية والأجنبية من البلاد.

أكمل القراءة »

الوكالة الأوروبية تتوقع زيارة الإصابات بكورونا خلال الأسابيع المقبلة

توقع المركز الأوروبي للوقاية من الأمراض ارتفاعا كبيرا في عدد الإصابات الجديدة بكورونا في الأسابيع المقبلة، يبلغ بحلول الأول من أغسطس نحو 5 أضعاف العدد الذي سجل الأسبوع الماضي.

أكمل القراءة »