أرشيف يوم: الإثنين, 5 يوليو 2021, 10:02 م

بيليه يترقب.. ميسي على بعد خطوة من تحطيم أخر ما تبقى من ارقام قياسية للأسطورة البرازيلية

سيكون الأرجنتيني ليونيل ميسي على موعد لمعادلة أو تحطيم رقم تاريخي عندما يواجه منتخب بلاده نظيره الكولومبي غد الأربعاء، في نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليا في البرازيل.

أكمل القراءة »

مصر: ذهبنا إلى مجلس الأمن في ملف أزمة سد النهضة عندما تحركنا في جميع الاتجاهات لعرض القضية

قال وكيل أول لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب في مصر أحمد فؤاد أباظة، إن مصر لجأت إلى مجلس الأمن في ملف أزمة سد النهضة، بعد أن تحركت في جميع الاتجاهات لعرض القضية.

أكمل القراءة »

بدر النيابية ترفض بشكل شديد الضربات الأمريكية و التدخلات الخارجية خاصة بما يتعلق في الحشد

أعلن النائب عن كتلة بدر النيابية محمد الشبكي، يوم الاثنين، رفضه وبشدة التدخلات الخارجية بالشأن العراقي خصوصا الضربة العسكرية الأميركية الأخيرة ضد الحشد الشعبي كأكبر دولة راعية للإرهاب.

أكمل القراءة »

أسطورة من نوع خاص تنتظر “ميسي” لو جدد عقده مع برشلونة

أصبح مصير النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، القائد الأسطوري للفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، الشغل الشاغل لكافة عشاق كرة القدم في العالم بأسره، بعد نهاية عقد “البرغوث” بشكل رسمي في “كامب نو” وعدم اتضاح الرؤية حتى الآن بشأن مستقبله.

أكمل القراءة »

الصين تدعو العالم إلى التوحد في مواجهة “التهديد الأمريكي الكبير”

دعا المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية وانغ ون بين، اليوم الاثنين، (5/تموز/2021)، المجتمع الدولي إلى توحيد الجهود لمواجهة تصرفات الولايات المتحدة التي تهدد الأمن السيبراني العالمي وتنتهك القواعد الدولية.

أكمل القراءة »

امانة بغداد: سعي حكومي لحل ازمة السكن وتوزيع الأراضي لجميع شرائح المجتمع

أكد امين بغداد علاء معن، سعي الحكومة الجاد لأنصاف ذوي الشهداء والسجناء السياسيين خلال اعدادها لاستراتيجية حل ازمة السكن وتوزيع قطع الأراضي على مختلف شرائح المجتمع.

أكمل القراءة »

تشمل 3 شرائح.. الرشيد يطلق وجبة جديدة من السلف

أعلن مصرف الرشيد العراقي، يوم الاثنين، إطلاق وجبة جديدة  من سلف منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية والموظفين وكذلك المتقاعدين. ودعا المكتب الإعلامي للمصرف، في بيان ورد للغدير، المستفيدين الذين تصلهم رسائل نصية، إلى “مراجعة فروع المصرف أو مكاتب الدفع الإلكتروني لاستلام المبلغ”. وأضاف أن “العمل مستمر على رفع المبالغ في أرصدة …

أكمل القراءة »