أرشيف يوم: الخميس, 15 يوليو 2021, 6:39 م

صالح والأسد يؤكدان ضرورة التكاتف لمواجهة المخاطر الإرهابية بالتقاط أنفاسها واستغلال الثغرات

أكد رئيس الجمهورية ، برهم صالح، والرئيس السوري، بشار الأسد، اليوم الخميس، (15/تموز/2021)، على ضرورة التكاتف لمواجهة المخاطر المشتركة بين البلدين.

أكمل القراءة »

لجنة عالمية تعارض اشتراط إثبات تلقي لقاح كورونا للسفر الدولي

أكدت لجنة الطوارئ التابعة لمنظمة الصحة العالمية، اليوم الخميس، موقفها المعارض لطلب إثبات على تلقي لقاح للوقاية من فيروس كورونا المستجد للسفر الدولي وسط جدل متزايد حول منع المسافرين إن كانوا لم يتلقوا اللقاح بعد.

أكمل القراءة »

موجة حر “قاتلة” ستضرب العراق الاسبوع المقبل … تحذيرات وتوصيات يجب اتباعها

توقع المتنبئ الجوي، صادق عطية، يوم الخميس، تعرض العراق لموجة حر لاهبة تتجاوز فيها درجة الحرارة 50 مئوية، تستمر طوال الأسبوع المقبل. وقال عطية في بيان اليوم ، إن موجة حارة قادمة مصحوبة بسكون الرياح السطحية على فترات، مرتفع جوي يتمركز في الطبقات العليا من الجو، بالإضافة إلى منخفض جوي …

أكمل القراءة »

الحريري يعتذر عن تشكيل الحكومة وأزمة لبنان تتفاقم

أعلن رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري، اليوم الخميس من القصر الرئاسي، اعتذاره عن تشكيل حكومة جديدة في لبنان، بعد 9 أشهر على تسميته، في خطوة من شأنها أن تعمّق معاناة البلاد الغارقة في أسوأ أزماتها الاقتصادية، في حين قالت الرئاسة اللبنانية إن الحريري لم يكن مستعدا لأي تعديل من أي …

أكمل القراءة »

العبودي: الكاظمي فشل بفرض هيبة الدولة في ذي قار وهناك مشروع خطير لتخريب الجنوب

اكد النائب عن كتلة الصادقون النيابية نعيم العبودي، اليوم الخميس، أن رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي فشل في فرض هيبة الدولة في ذي قار، مبيناً أن هناك مشروع خارجي لتخريب الجنوب عبر ذي قار يقوده القنصل الفرنسي.

أكمل القراءة »