أرشيف يوم: الجمعة, 9 يوليو 2021, 10:34 م

البرازيل تسمح بدخول محدود للجماهير لحضور نهائي كوبا أميركا

أعلن مكتب رئيس العاصمة البرازيلية بلدية ريو دي جانيرو أن المسؤولين قرروا السماح بحضور جماهيري محدود لنهائي كأس كوبا أمريكا لكرة القدم بين البرازيل والأرجنتين على ملعب ماراكانا يوم السبت، بواقع 6500 متفرج أو عشرة في المئة من سعة الاستاد.

أكمل القراءة »

الجيوش الالكترونية تُطلق عشرات الوكالات الوهمية على الفيسبوك

رصد مركز الإعلام الرقمي العراقي، الجمعة (9 تموز 2021)، انشاء “جيوش إلكترونية مرتبطة بأحزاب سياسية” وكالات إخبارية وهمية على موقع “فيسبوك” للترويج الانتخابي أو التسقيط السياسي، مع اقتراب الانتخابات النيابية.

أكمل القراءة »

الجيش الإيراني: قواتنا لن تسمح بأي دخول غير قانوني عبر الحدود مع أفغانستان

قال مساعد قائد الجيش الإيراني، فرهاد آريان فر، إن الجيش والحرس الثوري يراقبان التحركات على الحدود مع أفغانستان، مضيفا أن “القوات الإيرانية لن نسمح بأي دخول غير قانوني عبر الحدود”.

أكمل القراءة »

ذكرى شهادة باب المراد الإمام الجواد عليه السلام

بسم الله الرحمن الرحيم اسمه: الإمام التاسع محمد بن الإمام علي الرضا عليهما السلام. ألقابه: الجواد ـ التقي ـ القانع ـ الزكي ـ باب المراد. كنيته: أبو جعفر. ولادته: ولد عليه السلام في شهر رمضان المبارك عام 195 هـ بالمدينة. عمره: 25 سنة عاصر بقية ملك المأمون والمعتصم. صفته: كان عليه السلام أبيضا معتدل القامة عليه …

أكمل القراءة »

البرازيل تسمح بدخول عدد محدود من الجماهير لحضور نهائي كوبا أميركا

أعلن مكتب رئيس العاصمة البرازيلية بلدية ريو دي جانيرو، اليوم الجمعة، أن المسؤولين قرروا السماح بحضور جماهيري محدود لنهائي كأس كوبا أمريكا لكرة القدم بين البرازيل والأرجنتين على ملعب ماراكانا يوم السبت، بواقع 6500 متفرج أو عشرة في المئة من سعة الاستاد.

أكمل القراءة »