أرشيف يوم: الثلاثاء, 27 يوليو 2021, 11:05 م

فاران في طريقه لليونايتد تاركاً الفريق الملكي بحسب بيان صادر من الفريقين

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في بيان رسمي اليوم الثلاثاء توصله لاتفاق مبدئي للتعاقد مع الدولي الفرنسي رفائيل فاران البالغ 28 عاما صخرة دفاع ريال مدريد الإسباني.

أكمل القراءة »

حماس: نواصل العمل لإنجاز مشروع العودة وهناك خطة شاملة لمعركة التحرير

قال عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” كمال أبو عون، إن المقاومة وقيادتها السياسية والعسكرية، تواصل الليل بالنهار لإنجاز مشروع العودة والتحرير، ووضع خطة شاملة لمعركة التحرير.

أكمل القراءة »

في التقرير السنوي للأخطار المواجهة للكيان المحتل.. النووي الإيراني العدو الأول و التهديد المباشر

قدم “معهد دراسات الأمن القومي الإسرائيلي” إلى الرئيس يتسحاق هرتسوغ، تقريره السنوي الذي يقيّم الأخطار الأمنية والاستراتيجية المحدقة العدو الصهيوني .

أكمل القراءة »

الاسدي: العراق ليس بحاجة الى أي قوات قتالية أميركية و المستشارين خديعة

أكد رئيس كتلة السند الوطني و النائب عن تحالف الفتح  احمد الاسدي، العراق ليس بحاجة الى أي قوات قتالية أميركية وأن تحويل القوات القتالية الى مستشارين خديعة أمركية كبرى.

أكمل القراءة »

سوريا تفوض العراق في ادارة التفاوض مع تركيا لمناقشة تفاصيل البروتوكول المتعلق بنهر دجلة

أكد وزير الموارد المائية، مهدي رشيد الحمداني، ان وفدا تركيا سيصل قريبا لمناقشة تفاصيل البروتوكول المتعلق بنهر دجلة، فيما كشف عن تفويضه من قبل الجانب السوري في ادارة التفاوض مع تركيا.

أكمل القراءة »

وزارة الثقافة تعلن استعادة العراق يوم غد 17 الف قطعة اثرية من اميركا ودول أخرى

أعلن المتحدث باسم مجلس الوزراء وزير الثقافة، حسن ناظم ،اليوم الثلاثاء، عن استعادة العراق يوم غد 17 الف قطعة اثرية من اميركا ودول اخرى، فيما اشار الى ان العراق ماض باسترداد باقي الاثار من دول العالم.

أكمل القراءة »

خبراء: المدن الكبرى ليست مستعدة للتغيرات المناخية والفيضانات خير دليل

أكد عدد من خبراء البيئة والبنية التحتية أن لندن ليست جاهزة لمواجهة تغيرات المناخ التي يشهد العالم نتائجها، وذلك بعد الفيضانات التي غمرت العديد من مناطق وشوارع العاصمة البريطانية.

أكمل القراءة »